برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 22 نوفمبر: مهارة عالية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 22 نوفمبر: مهارة عالية برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات، منها أنه يملك ذكاء حادا، وقوة إرادة عالية، تمكنه من تحقيق كل أهدافه بسهولة، ويجد العديد من الحلول المتطورة.

برج العقرب فى حظك اليوم 22 نوفمبر

مولود برج العقرب يتمتع بجاذبية كبيرة وغموض يزيدان من جاذبيته، ويملك حسا مرهفا، ومن السهل أن يحتفظ بالأسرار، وقادر على تخطى التحديات المختلفة بجرأة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

تملك المهارة العالية والخبرات المتراكمة التى تفيدك فى مشروعك الخاص، مع القدرة على الحصول كل المكاسب من شدة ذكاء، ما يجعل من حولك ينبهر بشخصيتك الرائعة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احتوى شريك الحياة، بالقدر الكافى ليشعر بحنانك وحبك، الذى تشعر به، وتحدث معه كل فترة لمزيد من الترابط العاطفى بينكما، مع إحضار هدية جميلة له بدون مناسبة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تمارس التمارين الرياضية بشكل منتظم، مع تناول الطعام الصحى، الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة، واحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحدث بكل آرائك المدهشة عن أفكارك الجريئة التى خارج الصندوق، مع إعطاء النصيحة لمن يحتاجها من زملائك، لأنك شخص جدير بالثقة والخلق الحميد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة