عمر مرموش يخسر مع فرانكفورت أمام فريقه السابق في الدوري الألماني

السبت، 25 نوفمبر 2023 09:46 م
عمر مرموش يخسر مع فرانكفورت أمام فريقه السابق في الدوري الألماني عمر مرموش خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق شتوتجارت فوزا صعبا على نظيره آينتراخت فرانكفورت الذي يضم في صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا ضمن مباريات الجولة الـ 12 من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالى 20-23-2024.

وشارك مرموش من بداية المباراة وحتى الدقيقة 80، وسجل ثنائية شتوتجارت اللاعب دينيز أونديف في الدقيقتين 1 و45+1، فيما جاء هدف فرانكفورت بالنيران الصديقة عبر اللاعب أنتون بالخطأ في مرماه.

وخسر مرموش أمام شتوتجارت وهو الفريق الذي كان يرتدي قميصه الموسم الماضي.

ويتواجد آينتراخت فرانكفورت في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة لقائين، وتسجيل 18 هدفًا وتلقي 13، بينما يحتل شتوتجارت المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

ويقدم مرموش مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه خاصة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بعد إحرازه 3 أهداف فى 4 مباريات مع فريقه الألماني.

ورفع عمر مرموش  رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم بعد 19 مباراة بواقع 6 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاثة أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.

ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة