حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 26 نوفمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 26 نوفمبر 2023 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 26 نوفمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 
 

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر: افرح بنجاحك

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية حكيمة لذلك فهو يتولى طوال الوقت المهام القيادية في مختلف المؤسسات التي يعمل بها.

برج العقرب فى حظك اليوم 26 نوفمبر

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها تمتعه بالذكاء الذى يساعده على إيجاد أفكار مميزة ومختلفة، كما يتصف بالنشاط والحيوية، ويحرص على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان الراحل وديع الصافي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.  

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

افرح بنجاحك وتفوقك المهنى، لأنك تستحق ذلك بفضل مجهودك وقدرتك على ابتكار أفكار مميزة ومختلفة في عملك، كما تستطيع تحقيق الأفضل طوال الوقت.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

حبك وإخلاصك لشريك حياتك ساعدك على عيش حياة أسرية مستقرة، كما كنت تحلم طوال الوقت، مما جعلك مثلا أعلى لكل الأزواج.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

حرصك على شرب الماء جعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت، وممارستك للتمارين الرياضية ساعدك في الحصول على جسم رياضى.

 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يفرح ويقبل على الحياة أكثر من أي وقت مضى ويخطط لتحقيق الكثير من الأفكار المميزة.


 

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر: تعاون مع شريك حياتك
 

يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات والتي منها تمتعه بشخصية مستقلة، كما يمتلك عقلية تجارية مميزة تساعده على إيجاد أفكار لمشاريع تجارية مختلفة.

 

برج الجدى فى حظك اليوم 26 نوفمبر
 

يتسم مولود برج الجدى بصفات أخرى منها التحلى بالصبر كما يتصف بحبه الشديد لأصدقائه وإخلاصه لهم، كما يتمتع بشخصية قوية، وفى بعض الأحيان يتسم بالأنانية.

 

مشاهير برج الجدى
 

ومن مشاهير برج الجدى النجمة سميرة سعيد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
 

لا تكرر نفس أفكارك وخطط القديمة وتنتظر نتائج مختلفة وجديدة في كل مرة، وبدلاً من ذلك أبحث عن أفكار مختلفة تدفعك للتقدم للأمام .

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
 

تعاون مع شريك حياتك طوال الوقت واعمل على تحسين علاقتك به، ولا تعانده حتى لا تثير المشاكل معه حتى تحافظ على استقرار ونجاح علاقتكما.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
 

احرص على شرب عصائر الفاكهة الخالية من السكر حتى تحافظ على صحتك، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على صحته من خلال ممارسته للتمارين الرياضية بشكل يومى.


 

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر: حاول مرة أخرى
 

يتصف مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع لذلك يمتلك العديد من الأصدقاء، كما يحرص على خوض المغامرات المثيرة.

 

برج الدلو فى حظك اليوم 26 نوفمبر
 

يتمتع مولود برج الدلو بصفات أخرى منها الثقة بالنفس والذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة كما يتسم بالكرم ومساعدة من يحتاج إليه.

 

مشاهير برج الدلو
 

ومن مشاهير برج الدلو الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
 

حاول مرة أخرى لعلك هذه المرة تصل لما كنت تحلم به طوال الوقت، وإياك وأن تتكاسل أو تتراجع مرة أخرى عما خططت له من قبل.

 

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
 

اصلح علاقتك بشريك حياتك وافتح معه صفحة جديدة حتى تشعران بالسعادة والحب، وإياك وافتعال المشاكل معه مرة أخرى حتى تحافظ على قوة علاقتكما.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
 

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تستسلم للكسل مرة أخرى حتى تحافظ على صحتك وتحصل على جسم رياضى متناسق كما كنت تحلم طوال الوقت.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على إصلاح علاقته بشريك حياته، ويحافظ على صحته بممارسة التمارين الرياضية.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر: خطط لمستقبلك
 

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية مسئولة، لذلك فهو يؤهل لتولى المناصب الإدارية المختلفة، كما يوجه النصائح للآخرين على هيئة انتقادات لاذعة.

 

برج العذراء فى حظك اليوم 26 نوفمبر
 

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها حرصه على تنظيف وترتيب كل شيء في حياته، ويتصف بأنه مخلص ومحب لعائلته وأصدقائه، كما يعشق عمله ويتقنه دائماً .

 

مشاهير برج العذراء
 

ومن مشاهير برج العذراء الفنان حسين الجسمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
 

خطط لمستقبلك طوال الوقت حتى لا تضل طريقك وتصل لما تحلم به، كما عليك بالاطلاع على كل ما هو جديد في مجالك المهنى حتى تستطيع مواكبة التطور وتنافس من حولك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
 

حافظ على أسرار علاقتك بشريك حياتك ولا تطلع عليها أحد حتى لا تفتح باب من الشائعات والأقاويل التي تتسبب مع مرور الوقت في إنهيار علاقتك بالشريك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تناول أطعمة صحية غنية بالعناصر الغذائية المهمة التي تحتاج إليها، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى تحافظ على رشاقتك وتتجنب الإصابة بالسمنة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على أسرار علاقته بشريك حياته ويتبع نظام غذائى صحى حتى يحافظ على صحته.

 

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر: اهتم بشريك حياتك
 

برج الثور يتميز بأنه سريع البديهة وحاد الذكاء وفى الوقت نفسه شخصية حساسة وعاطفية، وهو يتسم العفوية في شخصيته، ولن تشعر معه بالملل فهو شخصية مسلية واجتماعية. 

برج الثور  في حظك اليوم 26 نوفمبر 

يتميز برج الثور بشخصية قوية، وأنه يمكن الاعتماد عليه فى المواقف الصعبة، وهو شخصية عاطفية ومخلصة تحب الأشياء الجميلة والجذابة، يحب عمله للغاية ولا يترك أى مهمة تحت يديه إلا وقد أنهاها على أتم وجه. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة إسعاد يونس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حياتك العملية اليوم سوف تكون فى أفضل حال وكل شىء يسير بيسر وسهولة وأريحية، كما تتقبل آراء زملائك ويتقبلون آراءك بود واحترام وإيجابية، نتيجة لما تتمتع به اليوم من حب وتفاؤل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تعيش فى حالة ملل مع شريك حياتك بسبب إهمالك المستمر له، فهو الآن فى حالة فقدان الأمل منك، لذا يجب أن تلتفت لشريك حياتك وتبتعد عن الأشياء التى يكرهها فى تصرفاتك، وما يزعجك منها وكن أكثر قربًا من الشريك وتناقش معه بود وحب فى كل مشاكلكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تشير إلى إصابتك بمرض نتيجة أنك لا تحافظ على صحتك وتتناول الأطعمة من الشارع وهذه الأطعمة الملوثة تؤثر على صحتك، فابتعد عنها واستبدلها بأشياء صحية، فمن الممكن أن تأخذ معك "لانش بوكس" ملىء بالخضراوات والفواكه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد يتعرض مواليد برج الثور للاختبار اليوم، ولكن لا داعى للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة، وينصحونك باللجوء إلى الراحة للحفاظ على صحتك، كما أنك يجب أن تركز على أهدافك قصيرة وطويلة الأمد للوصول إلى ما تريد فى عملك وحياتك الشخصية.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر: لا تقلق
 

مولود برج الجوزاء تجده طيب القلب رقيق المشاعر، ذكى بشكل حاد لا يمكن أن تتحدث معه دون أن يبهرك بتفكيره، ولكنه متناقض في معظم تصرفاته.

برج الجوزاء  في حظك اليوم 26 نوفمبر 

يحب مواليد برج الجوزاء الحوار الذكى، لذلك الطريق إلى قلبه يعتمد على العقل، فهو شخصية قوية ومغامرة، ولديه قدرة على تحمل هفوات الشريك طالما الجو المحيط لا يشعر بالبلادة أو الملل.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

حاول أن تتفادى بعض المشاحنات فى العمل عن طريق اتخاذ عدة قرارات أجلتها منذ فترة، ولا تقلق فأنت على الطريق السليم.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

ربما تلتقى اليوم بالشخص الذى طالما حلمت به وتمنيته أن يكون شريك حياتك، وهذا الأمر يمنحك الشعور بالسعادة الشديدة والتفاؤل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

قد تعانى اليوم من بعض الاضطرابات المعدية التى تسبب لك الانزعاج، فحاول التخلى عن تناول الأطعمة الدسمة حتى تشعر بالتحسن وتستطيع أداء مهامك اليومية دون تعب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

يرى علماء الفلك أن هذا العام سيشهد الكثير من التطورات الشخصية لمواليد برج الجوزاء، حيث اضطروا إلى العمل بجدية خلال العام الماضى فى ظل المرحلة الانتقالية الطويلة والشاقة، وتحملوا الكثير من المسئوليات، فهذه الفترة هى الوقت المناسب لجنى ثمار المجهود المبذول فى الفترة الماضية.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر: ستكون أكثر سعادة
 

مواليد برج الميزان هم أشخاص مميزون لديهم روح مرحة وقدرة على مساعدة غيرهم، لديهم ثقة كبيرة فى أنفسهم يتمتعون بقدرة على التفاؤل والأمل. 

برج الميزان  في حظك اليوم 26 نوفمبر 

مواليد برج الميزان، هم مصدر إلهام للآخرين ويهتمون بأفراد أسرتهم بشكل كبير لديهم أهداف فى حياتهم يعملون على تحقيقها ولا يقبلون بالظلم ولا يحبون أن يؤثر أحد عليهم بالسوء.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تستطيع اليوم تحقيق المزيد من الإنجازات والوصول إلى الأهداف التى كنت تحلم بها، حاول أن تحافظ على هذا المستوى الجيد.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تشعر بأحد الأشخاص يحاول الاقتراب منك فلا تصده، واحرص على الاقتراب منه لعلك تجد معه السعادة التى تبحث عنها طيلة الفترة الماضية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر اليوم ببعض الحيوية والنشاط ما يساعدك على القيام بالكثير من المهام على غير العادة، ولكن لا ترهق نفسك أكثر من اللازم حتى لا تسوء حالتك الصحية.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يجب عليك ممارسة التمارين الرياضية خاصة تمرين المشى، فلتقم مثلاً بزيارة أحد الأقارب الذين لم تذهب إليهم منذ فترة طويلة، ربما تسمع العديد من الأخبار السارة عن أحد الأشخاص المهمين فى حياتك، وعلى الرغم من أن هذه الأمور لن تغير بشكل أساسى فى حياتك العاطفية، إلا أنها ستمنحك الشعور بالسعادة.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر: لا داعى للقلق

مولود برج السرطان متقلب المزاج قد تجده حاد الطباع ولكنه يحمل قلب رقيق في أغلب الأحيان، عاطفى جدًا وفي نفس الوقت حازم جدًا.

برج السرطان في حظك اليوم 26 نوفمبر 

برج السرطان من الأبراج التي يتصف مواليدها عادة بالهدوء والدقة في أعمالهم، ويسعون دائمًا لتطوير أنفسهم، وهم محبون للقراءة والثقافة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تسمع الأخبار السعيدة في العمل التى ستغير من حياتك تمامًا وستجعلك فى المقدمة، فالأحلام التى طالما حلمت بها ستتحقق فى هذه الفترة، لذلك لا داعى للخوف بشأن مستقبلك فى العمل فالأمور ستكون على ما يرام.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الحب سيكون من أكثر الأشياء المرهقة لك والتى تؤرق حياتك هذه الفترة وتشعرك بالخوف من المستقبل، فبعض المشاكل مثل الغيرة والشك ستكون عائقا بينك وبين الحبيب وحائلا دون الوصول إلى السعادة العاطفية.

 حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

ربما تمر بوعكة صحية بسبب إهمالك لصحتك هذه الفترة، مع ضغوط العمل الشديدة والتي تقلل من تفكيرك في الراحة، حاول أن تحصل على إجازة طويلة للراحة والاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

تسمع أخبارا سعيدة اليوم تغير من حياتك تمامًا وتجعلك فى المقدمة، وخاصة على المستوى المهنى والتعليمى والعملي، أما بشأن مستقبلك أنت على الطريق السليم.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر: قلل من غيرتك

يشتهر مواليد برج الحمل  بالتوتر والعصبية الشديدة  فهم سريعو الغضب والرضا، ومن أبرز عيوبهم التسرع في التصرف وردود الفعل، يبدأ برج الحمل يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل.

 

برج الحمل فى حظك اليوم 26 نوفمبر
 

مولود برج الحمل يعشق السفر لأماكن بعيدة واستكشاف كل جديد من حوله، كما أنه يتميز بالفكاهة والمغامرة.

 

مشاهير برج الحمل
 

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سيلين ديون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابتعد عن الخلافات الشخصية مع زملائك فى العمل وركز على تطوير أفكارك ومهاراتك، وابتكار أفكار جديدة تساعدك على التطوير والنجاح.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على علاقتك العاطفية مع شريك حياتك وحاول أن تخلق أجواء رومانسية وتقلل من الغيرة والشك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على الاهتمام بتناول الأطعمة الغنية بفيتامين سي، فأنت بحاجة لتعزيز صحة جهازك المناعى وصحتك عموما.

 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

دافع عن صحتك العاطفية من خلال الصلاة أو النوم الجيد والعلاج، فهذا هو الوقت المناسب لإعادة شحن بطارياتك من جديد حتى تتمكن من القيام بأشياء عظيمة.

 

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر: استعد نشاطك وقوتك

برج القوس يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بالمرح ويحب الانطلاق والسفر والمغامرات، ويحب التجمعات العائلية ويسعى دائما لزيارة أقاربه.

برج القوس فى حظك اليوم 26 نوفمبر

ومولود برج القوس يخشى تحمل المسؤولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود.

 مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلاني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

استعد نشاطك وقوتك وأفكارك المختلفة فى العمل، وحاول أن تخلق أفكارا جديدة ومميزة فأنت بحاجة للتجديد والتألق.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تفكر فى العلاقات السابقة وتركز على المشاكل والذكريات المؤلمة، انس الماضي وركز فى حياتك الجديدة مع أشخاص آخرين.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بممارسة التمارين الرياضية فأنت بحاجة لتقوية عضلاتك وحمايتها من المشاكل التى قد تتعرض لها مما يؤثر على صحتك ولياقتك العامة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

قد تكون في مزاج متعجرف اليوم، احتفظ بطاقتك لمواجهة الصعاب حيث قد تصادف العديد من الأشخاص الذين يحاولون تحدي مصداقيتك.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر:أنت بحاجة لأجازة
 

 برج الحوت برج مائي يشتهر مواليده بأنهم شديدو الرومانسية والخيال والحساسية وهم ويحبون كل ما هو عاطفي ويميلون إلى التواجد في دوائرهم المألوفة ومنطقتهم الآمنة ولا يحبون أن يغيروا روتين حياتهم.

 

برج الحوت فى حظك اليوم 26 نوفمبر

يشتهر مواليد برج الحوت بقدراتهم الإبداعية وميلهم إلى الفنون، كما يحبون كل ما هو بسيط وغير معقد وهم أشخاص طيبون، لكنهم إذا تعرضوا للأذى يميلون للانتقام.

 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت بحاجة لإجازة من العمل بعض الوقت حتى تستعيد نشاطك وتركيزك من جديد، وتعود مرة أخرى بأفكار وخطط مستقبلية مميزة .

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل مشاعرك وأحاسيسك تجاه شىء معين، صدق ما تشعر به ولكن أحذر التسرع فى اتخاذ القرارات بدون دليل على صدق حدسك، فقط كن حذرًا. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول الوجبات الجاهزة والمشروبات الغازية واهتم بالمأكولات الصحية التى تعزز صحة جسمك ومناعتك خاصة في فترات التقلبات الجوية التي يكثر فيها الإصابة بنزلات البرد. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكن أن يكون هناك عدد من الضيوف الذين يزورونك بشكل غير معلن أو أن يقوم رئيسك بتكليفك بمهمة في اللحظة الأخيرة، ومهما كان الوضع سوف تكون قادرًا على استدعاء احتياطيك والارتقاء إلى مستوى المهمة.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر: اخرج من صمتك

برج الأسد يستمر في الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، ويتميز أصحابه بالثقة الشديدة في النفس ورغبة في السيطرة، ورغم أنه يطمح إلى القيادة دائمًا إلا أنه يواجه مشكلة في طريقه إلى هذا الموقع؛ بسبب عناده الشديد وعدم مرونته.

 

برج الأسد فى حظك اليوم 26 نوفمبر
 

ويشتهر مواليد برج الأسد بأنهم شديدو السخاء في صرف النقود سواء لتدليل أنفسهم أو المحيطين بهم، وهم يتميزون بطيبة القلب والقدرة على التسامح.

 

مشاهير برج الأسد
 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

لا تتردد فى طرح أفكار جديدة فى العمل وحاول أن تكون مميزا دائما وسط زملائك، تحتاج كذلك أن تحدد أولوياتك وخذ قسطًا من الراحة إن أمكن، وشؤونك المالية سلسة وقد تتلقى أيضًا فائدة على أموالك المستثمرة.
 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اخرج من حالة الصمت والوحدة التى تعيش بها، وواجه شريك حياتك بما يدور فى قلبك تجاهه، ولا تتجاهل مشاعرك، فقد تكون كل مخاوفك غير حقيقية.  

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

التوتر الزائد عن حده يؤثر بشكل كبير على صحتك الجسدية، لذلك يجب أن تقلل من التوتر والقلق الذى تعيشه دائما، وقد يفيدك أن تلجأ إلى بعض تقنيات الاسترخاء وتقليل التوتر. 

 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

ستواجه مشاحنات وخلافات الفترة المقبلة حاول ان تبتعد عنها وتوجه تركيزك وطاقتك على عملك، خلال الفترة المقبلة ستجد أن حولك من يحتاج إلى تشجيعك، انظر حولك وكن المرشد له، ويشار إلى وقت سعيد مع شخص قريب إلى قلبك. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة