كتفنا فى كتف أهلنا.. حياة كريمة تدعو للتبرع لدعم الأشقاء الفلسطينيين "فيديو"

الأحد، 05 نوفمبر 2023 10:37 م
كتفنا فى كتف أهلنا.. حياة كريمة تدعو للتبرع لدعم الأشقاء الفلسطينيين "فيديو" حياة كريمة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت مؤسسة حياة كريمة، للتبرع لدعم الأشقاء الفلسطينيين على رقم الحساب الموحد في البنوك رقم 45004500، وكذلك إرسال رسالة واحدة على رقم حياة كريمة 9509، عبر فيديو ترويجي لها.

وقالت عبر الفيديو: "بفضل الله وبفضل تبرعاتكم قدرت مؤسسة حياة كريمة توصل لأهلنا في فلسطين أكبر قدر ممكن من المساعدات الإنسانية اللي محتاجينها لكن المطلوب أكتر بكتير، وبتبرعاتكم هنوصل مساعدات طبية وغذائية أكتر الفترة الجاية وباب التبرع مفتوح للمشاركة في الدعم.. اتبرع لفلسطين عن طريق مؤسسة حياة كريمة عن طريق رقم الحساب الموحد 45004500.. كتفنا في كتف أهلنا في فلسطين".

وتواصل مؤسسة حياة كريمة جهودها في دعم الأشقاء الفلسطينيين، وتجهز مجموعة جديدة من المواد الإغاثية والمساعدات الموجهة لقطاع غزة، وتعمل على مساعدة أهالينا فى غزة عن طريق تزويدهم بمتطلباتهم من المواد الغذائية والطبية والملابس والأغطية، ويعمل متطوعى حياة كريمة على مدار الساعة فى تعبئة وتجهيز القوافل الطبية.

وتقدمت مبادرة حياة كريمة بالشكر لكل المتبرعين على مساهمتهم فى رفع العبء والمعاناة عن أهلنا فى فلسطين الحبيبة.

واستكملت مؤسسة حياة كريمة جهودها لدعم القضية الفلسطينية، حيث أعلنت المؤسسة تحرك القافلة الثانية المُحملة بالمساعدات الإغاثية والإنسانية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، أمس السبت، إلى ميناء رفح البري، والتي تضم 15 شاحنة من المواد الغذائية والمياه والمستلزمات الطبية اللازمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة