عمر مرموش يجاور هارى كين فى تشكيل الدورى الألمانى المثالى للجولة الـ10

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 08:56 م
عمر مرموش يجاور هارى كين فى تشكيل الدورى الألمانى المثالى للجولة الـ10 عمر مرموش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الدولي المصري عمر مرموش التشكيل المثالي للجولة العاشرة في الدوري الألماني بعدما استطاع تسجيل هدفين في مباراة ناديه آينتراخت فرانكفورت السابقة لينتزع 3 نقاط غالية في مشوار لفريق بالموسم الحالي من "بوندزليجا".

عمر مرموش

وتواجد عمر مرموش في الخط الأمامي للتشكيل المثالي للجولة العاشرة، بجانب النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ، ولوكاس هولر جناح فرايبورج وفقاً للتقييم الذي أعلنت عنه شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية.

وجاء تشكيل الدوري الألماني المثالي في الجولة العاشرة كالتالي:

حراسة المرمى: فين دهمن (أوجسبورج).

خط الدفاع: فان دين بيرج (ماينز)، دايوت أوباميكانو (بايرن ميونخ)، دان أكسل زاجادو (شتوتجارت)، أليكس جريمالدو (باير ليفركوزن).

خط الوسط: تاكوما اسانو (بوخوم)، فلوريان كاينز (كولن)، جان نيكلاس بيست (هايندهايم).

خط الهجوم: لوكاس هولر (فرايبورج)، هاري كين (بايرن ميونخ)، عمر مرموش (اينتراخت فرانكفورت).

التشكيل المثالي للجولة العاشرة في الدوري الألماني
التشكيل المثالي للجولة العاشرة في الدوري الألماني

ووفقا لشبكة "أوبتا" فقد سجل عمر مرموش أسرع ثنائية في الدوري الألماني للاعب من آينتراخت فرانكفورت في 14 دقيقة ضد يونيون برلين منذ ألبرت ستريت في نوفمبر 2006 أمام بوخوم، الذي سجل هدفين في أول 5 دقائق.

واحتاج مرموش دقيقتين فقط ليسجل الهدف الأول له في المباراة، ثم أضاف الهدف الثانى في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، حيث سجل مرموش مع فريقه للمباراة الثالثة على التوالي.

وشارك مرموش من بداية المباراة وحتى الدقيقة 74 قبل أن يغادر، بعد أن رفع المهاجم المصري رصيده إلى 6 أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم.  

ويقدم مرموش مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه خاصة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بعد إحرازه 3 أهداف فى 4 مباريات مع فريقه الألماني.

ورفع عمر مرموش رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم بعد 19 مباراة بواقع 6 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاثة أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.

وبهذه النتيجة، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 17 نقطة، حيث خاض 10 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل فى 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة