تريندات موضة وإكسسوارات انتشرت في 2023 لكنها لن تستمر للعام التالي

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 03:06 م
تريندات موضة وإكسسوارات انتشرت في 2023 لكنها لن تستمر للعام التالي حقيبة صغيرة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر خلال العام الحالي العديد من اتجاهات الموضة التي لاقت انتشارًا واستحسانًا كبيرًا لكن من المتوقع ألا تستمر موضتها في العام الجديد.

ونستعرض في هذا التقرير، أبرز اتجاهات موضة الملابس والإكسسوارات التي يتوقع أن نودعها بحلول عام 2024 وفقاً لما ذكره موقع " buzzfeed ".

بنطلون كارجو

يعتبر بنطلون كارجو من اتجاهات الموضة التي ظهرت وانتشرت خلال هذا العام، لكن من المتوقع ألا يستمر حتى العام المقبل، حيث تسبب في الحصول بعض النساء على أسوأ إطلالة خاصة عند ارتدائه مع حذاء مصمم بكعب.

بنطلون كارجو
بنطلون كارجو

بنطلون جينز واسع الساق

يعتبر البنطلون الجينز واسع الساق من اتجاهات موضة الملابس التي انتشرت العام الجاري، وتسبب في الحصول على إطلالة فوضوية لمن ارتدته، لذلك من المتوقع أن ينتهى ويحل محله البنطلون الضيق مرة أخرى.

جينز واسع الساق
جينز واسع الساق

تنانير ماكسي

وتعتبر التنورة الماكسى من  اتجاهات الملابس التي من المتوقع ألا تستمر بعد هذا العام وخاصة التنانير المصممة من الجينز، وذلك لأنها تسببت في الشعور بالضيق عند السير والحصول على إطلالة سيئة.

تنورة ماكسى
تنورة ماكسى

نظارة شمسية صغيرة

وتعتبر النظارة الشمسية الصغيرة من اتجاهات الموضة التي انتشرت هذا العام، وستختفي العام المقبل حيث تعتبر عديمة الفائدة إلى حد كبير.

نظارة شمسية
نظارة شمسية

الحقائب الصغيرة

تعتبر الحقائب الصغيرة من اتجاهات الموضة التي انتشرت هذا العام، حيث تعتبر مثل النظارة الشمسية عديمة الفائدة، حيث لا تستطيع المرأة أن تحمل بداخلها جميع الأغراض التي تحتاج إليها.

حقيبة صغيرة
حقيبة صغيرة

جينز مزدوج

يعتبر اتجاه الجينز المزدوج من أسوأ اتجاهات الموضة التي انتشرت هذا العام، خصوصاً التنورة حيث تسببت في حصول المرأة على أسوأ إطلالة أمام الآخرين.

جينز مزدوج
جينز مزدوج

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة