اعرفي إزاى تلبسي الأبيض في الشتاء على طريقة المشاهير

الأحد، 17 ديسمبر 2023 01:00 م
اعرفي إزاى تلبسي الأبيض في الشتاء على طريقة المشاهير الأميرة كيت
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من مظاهر الاحتفال بالعام الجديد ارتداء الملابس باللون الأحمر أو الأخضر، ولكن احتفالات هذا العالم ستشهد ظهور اللون الأبيض بدلاً من اللونين الأحمر والأخضر، بعد  ظهور مجموعة من المشاهير بإطلالة كاملة من اللون الأبيض،  لتميزه  بالأناقة والجمال، فهناك 5 طرق يمكنك بها الاتجاه لارتداء ملابس بيضاء في الشتاء دون قلق بشأن اللون، وفقا لما نشره موقع مجلة hello، والظهور بأفضل إطلالة.

الأميرة كيت ميدلتون

ظهرت كيت ميدلتون بإطلالة كاملة باللون الأبيض ارتدت بنطلون مستقيم بخصر مرتفع، ومعطف طويل، والإكسسوارات والحذاء والحقيبة باللون الأبيض أيضا، للظهور بلون موحد وهي من الحيل المفضلة للأميرات.

الاميرة كيت
الاميرة كيت

فيكتوريا بيكهام

 ارتدت بدلة بيضاء مكونة من بنطلون طويل، وبليزر أكتافه مبطنة لإطلالة مميزة رسمية يمكن ارتدائها في العمل أو المناسبات.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

الملكة ليتيزيا

الملكة ليتيزيا ملكة اسبانيا ارتدت بدلة بيضاء ببنطلون مستقيم وبليزر ضيق مع حذاء وحقيبة ذهبية لتحظى بإطلالة عصرية مميزة في حفلة توزيع  جوائز فرانسيسكو سيريسيدو للصحافة 2023 في نوفمبر الماضي.

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا

آن هاثاواي

تظهر آن هاثاوي النجمة الأمريكية باللون الأبيض الكامل في فستان قصير مع بليزر، وحذاء كلاسيك، لتكون إطلالتها مليئة بالحيوية و الشجاعة.

الممثلة آن هاثاوي
الممثلة آن هاثاوي

ميجان ماركل

ارتدت ميجان ماركل بنطلون واسع الساقيان مع سترة بسيطة ورقيقة برقبة مسديرة وإكسسسوارات ذهبية، مما جعلت إطلالتها توحي بالاسترخاء و البساطة.

ميجان ميركل
ميجان ميركل

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة