أمانى سمير

تهنئة من القلب لرئيس مصر

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت الانتخابات المصرية نموذجا رائعا، حيث استطاعت التجربة المصرية فى الانتخابات الرئاسية 2024 أن تقدم نموذجا يحتذى به من خلال مشاركة جميع الأطياف سياسيا واجتماعيا، لنجد الأحزاب المصرية تشارك فى مظهر حضارى، بالإضافة إلى جميع طبقات الشعب المصرى حتى ذوى الاحتياجات الخاصة وذوى الهمم، الجميع يسطر ملحمة وطنية أمام العالم أجمع لتكون رسالة واضحة نحو التحول الديمقراطى والذى وصف بأنه حقيقية عرس ديموقراطي.
 
تحية واجبة لرئيس مصر السيد عبد الفتاح السيسى لتوليه فترة رئاسية جديدة لمدة 6 سنوات تنتهى بحلو 2023 هذا العام الذى سوف يشهد نتائج الانجازات جميعا طبقا لخطة الدول 2030 والتى ستضع مصر فى مكانة كبرى وسط الدول العالمية المصنعة فى المقام الأول.
 
حقيقية شهدتها بعينى فى هذا المارثون الانتخابى بالرغم من كونى صحفية لأكثر من ١٢ عاما على الأقل الآن ما حظيت به هذه التجربة العظيمة من متابعة وتغطية بجميع وسائل الإعلام العالمية، لأرى بعينى توافد الشعب المصرى بمختلف أطيافه ليقولوا كلمتهم فى اختبار رئيس مصر لأن صوتهم أمانة.
 
وفق الله الرئيس عبد الفتاح السيسى وأعانه على إدارة البلاد فى ظل هذه الظروف الصعبة من حولنا سواء التحديات الاقتصادية والتضخم العالمى والحروب من حولنا بداية من حرب روسيا وأوكرانيا وحرب السودان وأخيرا حرب غزة.. ثقة المصريين جاءت فى محلها والله خير حافظ لهذا البلد ولكل أمين عليها.. ورئيس مصر هو الوحيد الذى كان يملك الرؤية والقوة لمواجهة هذه التحديات وبإذن الله القادم أفضل لا محالة بجنى ثمار ما بدأ من إنجازات على أرض الواقع.. تحيا مصر بشعبها ورئيسا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة