توخيل: توقيت بطولتى أمم إفريقيا وآسيا مؤسف وسنحاول إيجاد الحلول

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 03:49 م
توخيل: توقيت بطولتى أمم إفريقيا وآسيا مؤسف وسنحاول إيجاد الحلول توماس توخيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدت المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة فولفسبورج مساء غدا ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني للموسم الحالي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "فولفسبورج يلعب بتكتيكات مختلفة عن شتوتجارت. نتوقع أن نواجه خمسة لاعبين في خط الدفاع، سنرى التحديات التي سنواجهها بالمباراة. ونأمل أن نكون قادرين على إيجاد الحلول الصحيحة لما سنواجه."
 
وأضاف مدرب البايرن : "نأمل ألا يمرض المزيد من اللاعبين. نتابع بشكل مستمر حالة ليون جوريتزكا وجوشوا كيميش، سيكون من الصعب مشاركتهما ولكن نعتقد أن باقي الفريق مستعد."
 
وواصل توخيل عن مواجهات كأس الأمم الأفريقية والآسيوية في يناير: " عن نصير مزراوي، علينا أن ننتظر ونرى إذا كان بإمكانه المشاركة بسبب الإصابة.
 
أما عن مين جاي وتشوبو موتينج فسيغيبان عن الفريق. نحن ندرك هذا التعارض ولكن هناك التزامات للاعبين مع منتخباتهم وهم يستمتعون باللعب لبلدهم.
 
بالطبع التوقيت مؤسف. ولكننا سنتعامل معه ونجد الحلول. أنا وفرويند على وجه الخصوص نتعامل مع هذا الأمر".
 
وزاد توماس عن قرعة دوري أبطال أوروبا: "لاتسيو لديه مدرب يمتلك العديد من الخبرات، ويستطيع مفاجئتنا دائمًا. هدفنا التطور، لم ألعب بروما أو أمام لاتسيو من قبل.
 
وأكمل توخيل: نتطلّع لهذه المواجهة، ويجب علينا ألا نتأثر بترتيب جدول الدوري الإيطالي الآن. فلاتسيو نادي كبير بتاريخ عريق وجماهير رائعة." 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة