عضو لجنة تحكيم أفلام منصة سيني جونة: الفكر الجديد فى الإنتاج طريق النجاح.. فيديو

الخميس، 21 ديسمبر 2023 04:00 ص
عضو لجنة تحكيم أفلام منصة سيني جونة: الفكر الجديد فى الإنتاج طريق النجاح.. فيديو المخرجة هالة خليل عضو لجنة تحكيم أفلام منصة سيني جونة
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع لقاء خاصا من تقديم أحمد العدل، وتصوير محمد شيتوس، مع المخرجة هالة خليل، عضو لجنة تحكيم أفلام منصة سيني جونة، على هامش فعاليات مهرجان الجونة في دورته السادسة.

 

قالت المخرجة هالة خليل، إننا شاهدنا 19 فيلما تم تقديمهم لنا، لعرضهم علي منصة سيني جونة، ودور المنصة هنا، تقديم ما يحتاجه الأفلام في هذه المرحلة، وتوجه الجوائز التي يقدمها المهرجان، لتلبية إحتياجات الأفلام، ويوجد مناقشة جيدة للأفلام المعروضة بشكل يومي، وبعد مشاهدة ال 19 فيلما، سوف نعلن نتيجة ما شاهدناه.

وأضافت عضو لجنة تحكيم أفلام منصة سيني جونة، أن المشاريع التي تم تقديمها للمنصة، هي ليست المشاريع الأولي لأصحابها، هناك من قدموا في مهرجانات اخري، وبعض المشاريع الأخرى تعتبر أول مشاريع لهم، وهناك من قدم فيلم طويل والأن يقدم فيلم قصير، وكل هذا يخضع لملف دراسة الفيلم، لكن هناك لجنة تحكيم كبيرة، تم عرض عليها العديد من المشاريع، وهي من قررت واختارت ال 19 فيلما المعروضين علي لجنة تحكيم المنصة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة