النصر السعودى يفرض عقوبات صارمة على لاعبيه.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 22 ديسمبر 2023 11:50 ص
النصر السعودى يفرض عقوبات صارمة على لاعبيه.. اعرف التفاصيل النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى النصر السعودي قامت بتسليم خطابات رسمية للعديد من اللاعبين تضمن خصومات مالية من مستحقاتهم تنفيذا لطلب الجهاز الفنى بقيادة لويس كاسترو.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية إن إدارة نادى النصر طبقت لائحة الفريق على كل لاعب تأخر عن موعد الوصول إلى مقر النادي، أو عن جلسات العلاج في العيادة الطبية، أو لم يتقيَّد بالزي الرسمي للفريق خلال السفر لخوض المباريات في الفترة الماضية.

أشارت الصحيفة إلى أن الخصومات المالية اعتمدت بعد الاتفاق الثلاثي بين البرازيلي مارسيلو سالازار، المدير العام لإدارة كرة القدم، والمدرب البرتغالي لويس كاسترو والإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي للنادي.

أضافت الصحيفة أن المدير الفنى البرتغالى فرض تدريبًا صباحيًّا على اللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة الاتفاق التي تجري، اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي، يتقدمهم أيمن يحيى المصاب بتمزق في العضلة الخلفية.

يستضيف فريق النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نظيره  نادى الاتفاق مساء اليوم الجمعة في اطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي لموسم 2023-2024.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري  السعودي، برصيد 37  نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن الهلال المتصدر، بينما يتواجد فريق الاتفاق في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة