أحمد المسلماني: معرض الصناعات الدفاعية أفضل إنجازات عام 2023

السبت، 23 ديسمبر 2023 08:59 م
أحمد المسلماني: معرض الصناعات الدفاعية أفضل إنجازات عام 2023 الإعلامي أحمد المسلماني
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامي أحمد المسلماني، أن إنجازات مصر الدفاعية في معرض الصناعات الدفاعية الذي افتتحه الرئيس السيسي خلال هذا الشهر هو أفضل خبر في عام 2023، موضحا أن هذا المعرض احتوى على إنجازات مذهلة من صناعات دفاعية مصري من خلال أول راجمة صواريخ وأول فرقاطة مصرية وكلها صناعات مصرية 100%.
 
وأضاف أحمد المسلماني، خلال تقديم برنامج "الطبعة الأولى"، المذاع على قناة الحياة، أن هذا المعرض شاركت فيه دول كبرى كثيرة منها امريكا وبريطانيا وروسيا ودول كثيرة شاركت بصناعات كثيرة وأفضل ما ظهر فيها الصناعات الدفاعية المصرية وبعضها بنسبة 100% صناعة مصرية.
 
وتابع: معرض الصناعات الدفاعية 2023 فيه انجازات كبيرة متعلقة بإنتاج مصري بكشف وقياس الإشعاع وقنابل حافظ الخارقة للدروع وطائرات بدون طيار، وشوفنا الهيئة العربية للتصنيع قدمت منتجات كثيرة بعضها لأول مرة وبعضها تم تطويره عما سبق بكثر، والصناعات الدفاعية المصرية كل هذه الانجازات العظيمة في مجال الانتاج الحربي من اجمل الاخبار في 2023 والرئيس السيسي تحدث عن قوة مصر العسكرية".
 
واستكمل: هذ المعرض مهم والاكثر اهمية الانجازات العظيمة اللي شوفنها في هذا المعرض وتثلج قلوب المصريين وتطمئنا على أداءنا العظيم وقدراتنا المتنامية في الدفاع عن النفس وكل ما يلزم من أجل الامن والاستقرار في المنطقة ككل.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة