ملخص وأهداف مباراة بيرنلي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 10:36 م
ملخص وأهداف مباراة بيرنلي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على حساب نظيره بيرنلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيرنلي ضد ليفربول
 

وجاء الهدف الأول عبر الأوروجوياني داروين نونيز في الدقيقة 6 من صناعة كودي جاكبو، ليفك نونيز النحس الذي لازمه طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ 29 أكتوبر الماضي.

وقبل النهاية وتحديدا في الدقيقة 91 أضاف البرتغالي البديل دييجو جوتا هدف ليفربول الثاني من تمريرة مميزة من الكولومبي البديل أيضا لويس دياز.

وعاند الحظ النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في هجميتن في الشوط الأول، حيث أهدر الأولى في العارضة أما الكرة الثانية نجح حارس بيرنلي في التصدي لها.

وألغى حكم المباراة هدفا ثانيا لصالح ليفربول في الدقيقة 57 بداعي التسلل سجله اللاعب الشاب هيرفي إليوت.وبهذه النتيجة، يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا برصيد 42 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز التاسع عشر وقبل الأخير فى البريميرليج بـ11 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر/ خط الدفاع: كوانساه، فان دايك، جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد/ خط الوسط: جاكبو، واتارو إيندو، جرافينبيرش، إيليوت/ر خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز.

بيرنلي ضد ليفربول

وفشل ليفربول فى تحقيق الفوز فى آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل على ملعبه أمام مانشستر يونايتد ثم آرسنال في الجولة الماضية، وقد نجح محمد صلاح في تسجيل هدف فريقه الوحيد أمام أرسنال في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل 1-1 بمجهود فردي رائع،قبل أن يعود لسكة الإنتصارات اليوم.

وشارك محمد صلاح فى 10 مواجهات بقميص الريدز أمام بيرنلى بالدوري الإنجليزي، سجل خلالها هدف وحيد، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

وجاء هدف محمد صلاح الوحيد فى شباك بيرنلى، بالمواجهة التى انتهت بينهما بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزى موسم 2017-2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة