أهداف مباريات اليوم الأول لجولة "البوكسينج داي" فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 01:00 ص
أهداف مباريات اليوم الأول لجولة "البوكسينج داي" فى الدوري الإنجليزي.. فيديو ليفربول وبيرنلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأول من الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الإنجليزي "جولة البوكسينج داي" العديد من الأهداف الرائعة خلال 5 مباريات مثيرة لعبت أمس الثلاثاء، لعل أبرزها الفوز المثير لمانشستر يونايتد على أستون فيلا 3-2 في ختام اليوم.

وفيما يلى أهداف مباريات اليوم الأول لجولة البوكسينج داي..

نيوكاسل يونايتد 1-3 نوتينجهام فورست

تلقى نيوكاسل يونايتد، هزيمة مفاجئة، أمام ضيفه فريق نوتنجهام فورست، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين الثلاثاء، فى افتتاح مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيرنلي 0-2 ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على حساب نظيره بيرنلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد 3-2 أستون فيلا

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على حساب نظيره أستون فيلا 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

بورنموث 3-0 فولهام

واصل بورنموث نتائجه المميزة بالفوز على فولهام ليتقدم أكثر من المناطق الدافئة، حيث فاز عليه  بنتيجة 3-0  الثلاثاء ضمن الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شيفلد يونايتد 2-3 لوتون تاون

قلب فريق لوتون تاون، مساء الثلاثاء، تأخره أمام شيفيلد يونايتد لفوز مثير بثلاثية مقابل هدفين، ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة