باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إيطاليا: أسعار السلع والخدمات سترتفع أكثر فى عام 2024.. عاصفة جيريت تقطع الكهرباء عن آلاف السكان بالمملكة المتحدة.. مصرع 175 شخصا بسبب الفيضان فى أنجولا

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إيطاليا: أسعار السلع والخدمات سترتفع أكثر فى عام 2024.. عاصفة جيريت تقطع الكهرباء عن آلاف السكان بالمملكة المتحدة.. مصرع 175 شخصا بسبب الفيضان فى أنجولا العاصفة جيريت
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

جرائم نبش القبور ونهش الأبدان.. إسرائيل تنزع جلود الفلسطينيين وتسرق أعضاءهما

أجرى "اليوم السابع" تحقيق استقصائي حول جرائم الاحتلال الإسرائيلي باحتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين، وتوثيق شهادات رسمية من غزة لجريمة الاحتلال في سرقة أعضاء وجلود فلسطينيين.

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى إلى 21320 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 21 ألفا و320 شهيدا إضافة إلى 55 ألفا و603 مصابين.

الصحة الفلسطينية: الاحتلال استهدف 142 مؤسسة صحية فى غزة

قال الدكتور أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، إن جرائم الاحتلال الإسرائيلي مستمرة تجاه المنظومة الصحية منذ اليوم الأول للعدوان، الذي يقوم بخنق ومحاصرة واستهداف المنظومة الصحية.

جمعية المستهلكين بإيطاليا: أسعار السلع والخدمات سترتفع أكثر فى عام 2024

قالت جمعية المستهلكين الإيطاليين "كوداكونز"، إن أسعار السلع والخدمات الأساسية من المقرر أن ترتفع أكثر فى عام 2024، مع متوسط زيادة فى الإنفاق قدره 974 يورو لكل أسرة.

بريطانيا تتولى قيادة فرقة العمل المشتركة التابعة لـ "ناتو" مطلع 2024

أعلنت الحكومة البريطانية، أن القوات البريطانية ستتولى قيادة فرقة العمل المشتركة عالية الاستعداد التابعة لحلف شمال الأطلسى (الناتو) فى الأول من يناير 2024.

استشهاد 17 فلسطينيًا بقصف ورصاص إسرائيلى فى رفح وبيت لحم

استشهد ما لا يقل عن 16 فلسطينيًا، وجرح العشرات، إثر قصف إسرائيلى استهدف أحد المنازل فى مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

أطباء ألمانيا يضربون عن العمل ويغلقون عياداتهم أمام المرضى لتحسين أجورهم

تواجه ألمانيا موجة من الاحتجاجات فى القطاع الطبى، بعدما أغلقت آلاف العيادات أبوابها أمام المرضى، خلال الفترة بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

وفاة جندى إسرائيلى بعد إصابته بعدوى فطرية حادة خلال الحرب فى غزة

توفى جندى فى جيش الاحتلال الإسرائيلى، بسبب إصابته بالتهاب فطرى حاد بقطاع غزة.

العاصفة "جيريت" تدمر منازل وتقطع الكهرباء عن آلاف السكان بالمملكة المتحدة

وصلت يوم الخميس العاصفة "جيريت" للمملكة المتحدة، مصحوبة برياح عاتية وثلج كثيف لتدمر منازل وتعطل قطارات وتقطع الكهرباء عن آلاف السكان، فى أنحاء اسكتلندا.

مصرع 175 شخصا على الأقل بسبب فيضان نهر زائير شمال أنجولا

قالت لجنة الحماية المدنية الإقليمية الانجولية، إن 175 شخصًا على الأقل تركوا بلا مأوى فى بلدية "نوكي" شمال أنجولا فى أعقاب فيضانات نهر زائير.

اعتقال ملكة جمال بوليفيا بتهمة تهريب أسلحة

قالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية، إن ملكة جمال بوليفيا السابقة ألوندرا ميركادو كامبوس، تم اعتقالها وهى الآن خلف القضبان في سجن ترينيداد للنساء في بينى، بتهمة تهريب الأسلحة.

تفاصيل رفض المحكمة العليا بميتشيجان استبعاد ترامب من الترشح لرئاسة أمريكا

رفضت المحكمة العليا فى ولاية ميتشيجان الأمريكية محاولة لإزالة اسم الرئيس السابق دونالد ترامب من بطاقة الاقتراع السباق التمهيدى لالجمهورى استعداد للانتخابات الأمريكيىة استنادا لبند منع متمرد.

مصرع 12 شخصا إثر اندلاع النيران في حافلة بولاية ماديا براديش الهندية

لقى 12 شخصا على الأقل مصرعهم، وأصيب 14 آخرون بحروق خطيرة؛ إثر اندلاع النيران في حافلة بعد اصطدامها بحاوية نفايات في ولاية "ماديا براديش" الهندية.

أونروا: قطاع غزة يُعانى من جوع "كارثى" و150 ألف نازح ليس لديهم مكان يذهبون إليه

قالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، إن قطاع غزة يعانى من جوع كارثى.

أمطار غزيرة ورياح تسبب فيضانات فى أوروبا ونزوح العشرات بعيد الميلاد ..فيديو

اضطر العديد من سكان ألمانيا وجمهورية التشيك وهولندا إلى مغادرة منازلهم في عيد الميلاد بسبب الفيضانات، حيث تسببت الأمطار الغزيرة والرياح في حدوث فيضانات كبيرة في العديد من الدول الأوروبية في عيد الميلاد.

مصرع 42 شخصا إثر فيضانات ناجمة عن أمطار غزيرة في شرق الكونغو

لقي 42 شخصا على الأقل مصرعهم، فضلا عن عشرات المفقودين في شرقي الكونغو الديمقراطية إثر هطول أمطار غزيرة على معظم أنحاء مقاطعة كيفو الجنوبية والتي أحدثت انزلاقات أرضية وانهيارات في المباني، وفيضان أحد الأنهار.

رئيس النواب الأردنى: نرفض كل محاولات تهجير أهل قطاع غزة وفصلها عن الضفة

أكد رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي، رفض أي سيناريو أو تفكير بإعادة احتلال اسرائيل أجزاء من قطاع غزة أو إقامة مناطق عازلة فيها أو تهجير أهلها.

الحزب الجمهورى بكولورادو يطعن على استبعاد ترامب من الترشح للرئاسة

طلب الحزب الجمهورى فى كولورادو من المحكمة العليا الأمريكية، بالتدخل بعدما قضت أعلى محكمة فى الولاية، بعدم أهلية الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب لطرح اسمه على بطاقة الاقتراع فى الانتخابات التمهيدية.

إسرائيل تعترف بمقتل أكثر من 500 ضابط وجندي منذ طوفان الأقصى

أعلن الجيش الإسرائيلى، مقتل ضابطين وجندي في معارك قطاع غزة، وبذلك يرتفع العدد الإجمالي المعلن لقتلاه إلى 501 منذ طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي.

تحذيرات من كارثة غذائية بالسودان مع استمرار القتال بالجزيرة ودارفور

حذرت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة، من كارثة غذائية محققة بالسودان إذا استمر القتال بالجزيرة ودارفور، مؤكدة أن انعدام الأمن الغذائي يهدد نحو 18 مليون سوداني مع استمرار الحرب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة