همت سلامة لـ"8 الصبح": القيادة تولى الاستثمار فى العنصر البشرى اهتماما

الأحد، 31 ديسمبر 2023 02:34 م
همت سلامة لـ"8 الصبح": القيادة تولى الاستثمار فى العنصر البشرى اهتماما همت سلامة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الكاتبة الصحفية همت سلامة رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى عقد اجتماعًا مهمًا مع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى، وركز الاجتماع على 3 محاور أولها تعزيز الاستثمار فى العنصر البشرى، وهو ضمن أولويات القيادة السياسية، وثانيها توفير الرعاية الاجتماعية لكل المصريين، وثالث محور يتركز على دور القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة.

همت سلامه
همت سلامة

وقالت الكاتبة الصحفية خلال لقائها فى برنامج 8 الصبح والمذاع على قناة DMC، إن الاجتماع يأتي بعد حدث الانتخابات الرئاسية، وتحديات كبيرة، مشيرة إلى أن السياسات الصناعية فى القطاع الخاص الفترة المقبلة، محور أساسى فى الاجتماع، وأشارت إلى أن الاجتماع يأتى فى ظل تحديات اقتصادية كبيرة تمر بها مصر والعالم.

وتابعت: "رأينا شراكات تنموية عديدة جدًا، وتم تناولها فى الاجتماع، الوزيرة رانيا المشاط عرضت البروتوكولات والاستثمارات التى تمت مع عدد من الدول الفترة الماضية".

وتابعت سلامة: "تم التأكيد على أهمية القطاع الخاص فى الاجتماع، وتم الإعلان عن توفير 10 مليارات دولار كتمويلات ميسرة للقطاع الخاص، تم ضخها خلال الأربع سنوات الماضية، ويؤكد إيمان الدولة بدور القطاع الخاص فى الاقتصاد، ودعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة