الزمالك يكشف تفاصيل تمرد إيشو لاعب فريق الشباب

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 12:51 م
  الزمالك يكشف تفاصيل تمرد إيشو لاعب فريق الشباب ايشو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد حلمى رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك حقيقة تمرد أحمد عبد الرحيم إيشو لاعب فريق الشباب و الذى تم تصعيده خلال الأيام الماضية الى الفريق الأول.

قال محمد حلمى في تصريحات خاصة لليوم السابع أن أزمة إيشو قبل توليه المنصب الجديد بالزمالك، و هي تغيبه عن حضور التدريبات و الانقطاع دون إذن بعد الخلاف على تجديد عقده مع الفريق ،قائلا:"لا اريد أن أتدخل في القصة، لأنها قبل تواجدى، وعرفت أن في صعوبة للتواصل معاه " مش عارفين يوصلوله"  فليه كل ده

وأضاف رئيس قطاع الناشئين أن اللاعب لابد أن يعرف خير الزمالك وجمهوره وما يخليش حد يضحك عليه، ولو عنده عرض للانتقال فيتم بالطرق الشرعية عن طريق ناديه، وأي لاعب يتمنى يتدرب مع الفريق الأول، ولما يروح أسلوبه بيتغير، واللى ملوش خير في أهله ملهوش خير في حد.

وعن مصير اللاعب والعقوبة المقرر توقيعها عليه قال حلمى:" مجلس الإدارة هو صاحب القرار و التصرف في الأمر، اللاعب بالفريق الأول وعقده مع الفريق الأول، لكنه رفض التجديد فتم نزوله للتدريب مع الناشئين فرفض و تغيب عن الحضور.

وعن حالة رغبة اللاعب في العودة مرة أخرى الى النادى و التراجع عن قرار التمرد قال رئيس القطاع :لو اللاعب عاوز يرجع هقف معاه و اسانده لانه مازال صغير السن، و مينفعش ندبحه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة