كولر يعالج أزمة إهدار الفرص في الأهلى قبل مواجهة بلوزداد بدورى الأبطال

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 03:00 ص
كولر يعالج أزمة إهدار الفرص في الأهلى قبل مواجهة بلوزداد بدورى الأبطال كولر
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على علاج أزمة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافس، بعدما عانى الفريق الأحمر من مشكلة كبيرة في اللمسة الأخيرة للاعبيه أمام مرمى الخصم وعدم ترجمة الفرص التي يتحصلون عليها إلى أهداف.

ويحاول كولر استغلال وقت فترة كافية في التحضير لمباراة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، في تخصيص فقرات لعلاج أزمة إهدار الفرص وابتكار جمل فنية ينفذها اللاعبين في الفترة القادمة بدءا من مباراة بطل الجزائر ثم خلال المشاركة في مباريات كأس العالم للأندية والتي ستقام بالسعودية خلال شهر ديسمبر الجاري.
 
على صعيد أخر، أنهى مسئولو النادي الأهلي الترتيبات الخاصة برحلة السفر إلى السعودية استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي ستقام فى مدينة جدة منتصف ديسمبر الجاري، حيث يستهلها الفريق الأحمر بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.
 
ويسافر الأهلي إلى السعودية يوم 11 ديسمبر الجاري بعد 72 ساعة من مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، باعتبارها المواجهة الأخيرة قبل السفر إلى السعودية.
 
وانتهى مسئولو النادي الأهلي من ترتيب الإجراءات الخاصة بإقامة الفريق الأحمر في السعودة من فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل المواصلات التي ستنقل الفريق من فندق الإقامة إلى ملعب التدريب والعكس، وكل ما يخص بعثة الأهلي من احتياجات طوال فترة الإقامة في الأراضي السعودية.
 
وتمنح لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأندية المشاركة فى مونديال الأندية الحق في الاستبدال قبل أول مباراة بـ24 ساعة، على أن يكون سبب الاستبدال طارئا وقهريا كالإصابات الخطيرة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة