الإذاعية أمينة صبري تجيب عن أسئلة شائكة في برنامج "بالخط العريض" اليوم

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 09:00 ص
الإذاعية أمينة صبري تجيب عن أسئلة شائكة في برنامج "بالخط العريض" اليوم امينة صبرى وايمان ابو طالب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الإذاعية أمينة صبرى، رئيس شبكة صوت العرب، ضيفة على الإعلامية إيمان أبوطالب، ببرنامج بالخط العريض، في حلقة اليوم الجمعة على قناة الحياة الساعة 9.30 مساء، حيث تكشف أمينة صبرى وتحكي العديد من الأسرار والذكريات، خلال الحلقة حول العديد من الأحداث الوطنية مثل حرب أكتوبر وانسحاب إسرائيل من جزء من الأراضي اللبنانية والتغطية الإعلامية المصرية لها.

كما تتطرق أمينة صبري خلال الحلقة إلى كواليس دخولها الإذاعة وتوليها رئاسة إذاعة صوت العرب، وتأثير الكثير من الإذاعيين العظام في مسيرتها، وأجابت عن عدد من الأسئلة الشائكة مثل: هل كانت صوت العرب ترسل رسائل مشفرة للجيش الجزائري على الجبهة؟ وهل تورط الإذاعي أحمد سعيد في التدليس على الجمهور إبان نكسة 1967؟

كما تحدثت أمينة صبرى عن أهم الحلقات التي قدمتها في برنامج "حديث الذكريات"، ومن أهمها حلقتي الشاعر الكبير نزار قباني والكاتب يوسف إدريس.

أمينة صبرى أول امرأة تترأس شبكة صوت العرب ليست فقط على المستوى المحلى بل أيضا على مستوى الوطن العربى أجمع، وتاريخها يمتد منذ عام 1968، وعاصرت خلال عملها بالشبكة العديد من الأحداث المهمة، وتولت العديد من المناصب الإعلامية المهمة، لتصبح أيضا أول رئيسة امرأة للجنة الدائمة لاتحاد الإذاعات العربية.

امينة صبرى
امينة صبرى
 
الاذاعية امينة صبرى
الاذاعية امينة صبرى
 
امينة صبرى وايمان ابو طالب
امينة صبرى وايمان ابو طالب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة