حملات تموينية بشمال سيناء لمراقبة الأسواق وضبط المخالفات

الأربعاء، 01 فبراير 2023 01:28 م
حملات تموينية بشمال سيناء لمراقبة الأسواق وضبط المخالفات جانب من الحملات
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، حملاتها لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية والمجازر واسواق الخضروات.

وأعلنت مديرية تموين شمال سيناء فى بيان، قيام فريق من مفتشي إدارة تموين بئرالعبد بحمله تموينيه على تجار التموين ببئر العبد، وضبط كميات من الدقيق و تحرير محاضر تموينيه للمخالفين، وجارى العرض على النيابه العامه.

وقام فريق من مفتشي ادارة الرقابه التموينية بالمديرية بالمرور على الاسواق والمخابز والمحال التجاريه، للتأكد من جودة المعروض من المنتجات الغذائية والسلع المتنوعة، والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار والاوزان الخاصة بها، واسفرت الحمله عن تحرير 5 محضر عدم اعلان عن الأسعار، و5 محضر عدم الاحتفاظ بالشهادة الصحية ومحضر اوزان لاحد المخابز بمدينة العريش.

وسبق وأعلنت مديرية تموين شمال سيناء، تنفيذ حملة تموينية برئاسة أمانى رسلان مدير عام المديرية والأجهزة الرقابية بالمديرية، تم خلالها المرور على الأسواق وشركة المطاحن ومخازن الشركة العامة لتجارة الجمله وبعض تجار التموين لتفقد الأرصدة والتأكد من الأوزان.

 وأسفرت الحملة عن تحرير8 محاضر عدم إعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية وتم تحرير1 محضر تصرف دقيق 280 ك لتاجر تموينى وتم تحرير 1 محضر إثبات حالة نقص موازين لمخبز بلدي.

و تنفيذ حملة مشتركة من إدارة الرقابة التموينية بالمديرية مع إدارة تموين العريش بالمرور سوق العريش لتجارة الجملة لتفقد سير العمل ومتابعة التزام التجار بإصدار الفواتير وعدم تداول البيع بالجمله خارج نطاق السوق تنفيذا لقرار المحافظ رقم 210 لسنة 2022م بعدم تداول الخضر والفاكهة بالجملة خارج نطاق سوق العريش .

 

جانب من الحملات (1)
 

 

جانب من الحملات (2)
 

 

جانب من الحملات (4)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة