برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 13 فبراير: نظام غذائى

الإثنين، 13 فبراير 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 13 فبراير: نظام غذائى برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحب أصحاب برج الدلو القيام بكل ما هو مختلف وغريب، حتى يشعر باختلافه على الآخرين، وذلك إلى جانب شخصيته الراقية، التي تتميز بالفخامة والذوق الراقي. 

برج الدلو في حظك اليوم 13 فبراير

لا يحب أصحاب برج الدلو أظهار مشاعرهم لكل المحيطين بهم، حتى لا يشعروا بالضعف، ويفضلون أن يظهروا للآخرين القوة والتميز فقط، حيث إنه يرى أن في مشاعره ضعف يمكن أن يستغله الأخريين فيه. 

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنان محمد شاهين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني 

فرصتك في الحصول على ترقية منخفضة، ولكن لا تتردد في استكمال عملك على أكمل وجه، حتى يلاحظ رؤساؤك ذلك وتكون على رأس القائمة. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

لا تتردد في التعبير عن حبك لشريك حياتك، وهذا قد يزيد من ترابط علاقتكم ببعض، والتي تجعلها قائمة على الراحة والتفاهم، من المحتمل أن يجعلك هذا أقرب إلى بعضكما البعض. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي 

لا تتردد في الالتزام بنظام صحي، غذائي ورياضي، مع تناول بعض المكملات الغذائية التي تساعدك على مقاومة الأمراض الشتوية، وتزيد من لياقتك البدنية. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

من المحتمل أن يكون هناك الكثير من الطاقة الجيدة في المنزل الفترة المقبلة، وذلك إلى جانب حياتك العاطفية المستقلة، قد تسمح لك الإدارة الجيدة للأموال بتخصيص المزيد من الأموال والاستثمار في الفرص ذات العوائد المحتملة المرتفعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة