رئيس قناة الوثائقية: الكشف عن قطعة وثائقية حصرية فى اليوم الأول للانطلاق

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 08:18 م
رئيس قناة الوثائقية: الكشف عن قطعة وثائقية حصرية فى اليوم الأول للانطلاق جانب من المداخلة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي شريف سعيد رئيس قناة الوثائقية، إن اليوم الأول للقناة الوثائقية هناك قطعة وثائقية حصرية سينوه عنها خلال ساعات، مشيرا إلى أن الوثيقة في الساعات الأولى من البث. 
 
وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر قناة الحياة، مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، أن بعض القطاعات من المشاهدين عندما يسمعوا كلمة وثائقي أو تسجيلي، البعض تذهب مخيلته للأفلام التاريخية، فالتاريخ رافد مهم من روافد الأفلام الوثائقية.
 
وأضاف الإعلامي شريف سعيد رئيس قناة الوثائقية، أن الوثائقي ليس تاريخ فقط ولكن مشتبك مع الواقع والفن وا لرياضة والعلم والمعمار، وكل مناحي الحياة، مشيرا إلى أن قناة الوثائقية تعمل على استنهاض صناعة الوثائقيات في الوطن ولن تكتفي بالإنتاج الخاص بالقناة. 
 
وتنطلق يوم الأحد المقبل القناة الوثائقية التى طالما حلم بها صناع الأفلام التسجيلية والوثائقية فى مصر، لتكون أول قناة وثائقية مصرية تقدم هوية مصر، وإبداع فنانيها، حيث كشف المخرج شريف سعيد، رئيس القناة الوثائقية، عن آخر استعدادات انطلاق القناة الوثائقية الأحد المقبل، مؤكدا أن القناة تسعى للبدء بخطى ثابتة مستفيدة من تراكم الخبرات، مشيرا إلى أن قناة الوثائقية تقدم جرعة تاريخية وفنية وثقافية وسياسية ووطنية، وأفلاما عن الطبيعة وأفلاما حاصلة على جوائز".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة