5 طرق مختلفة للف الاسكارف على الحقيبة لطلة أنيقة

الأربعاء، 15 فبراير 2023 10:00 م
5 طرق مختلفة للف الاسكارف على الحقيبة لطلة أنيقة وشاح
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة لديها خزانة ملابس تحتوى على الأوشحة والأسكارفات التي قد تغير من إطلالاتها لتصبح أفضل وبشكل أنيق، يمكن جعل الوشاح يغير من الشكل ليعطى أناقة مضاعفة..وتعتبر الأوشحة أنيقة لأنها مصنوعة من الحرير والألوان المبهجة الرائعة التي تكون خلابة وتجذب النظر، ويمكن جعل الوشاح وكأنه اكسسوار بشكل لافت غير تقليدى، وفقاَ لموقع "liyacollective".

يمكن استخدام الوشاح الحريرى في طرق بسيطة وسهلة لجعله إكسسوار يلف على الحقيبة بشكل أنيق:

مربوط على يد الحقيبة:

من الطرق البسيطة التي لا تحتاج مجهود أو تفكير، ويمكن عن طريق لف الوشاح الحريرى وعمل عقدة على أحزمة الحقيبة أو يدها، مع ترك الطرفات متدليه بانسياب ونعومة.

معقود على الشريط
معقود على الشريط

ربطه بشكل متساوى:

يمكن بهذه الطريقة أن يربط الوشاح الحريرى، على الحقيبة بشكل جميل، عن طريق ربط الوشاح حول مقبض أو أحزمة الحقيبة، وربطها على شكل فيونكة رقيقة لطلة أنثوية طاغية.

شكل فيونكة
شكل فيونكة

وشاح على شكل وردة:

يوجد أسلوب سهل لعمل شكل وردة على الحقيبة عن طريق، ربط الوشاح الحريرى، بشكل وردة مثالية، ولف الوشاح مع تثبيته على أحد أطراف المقبض ولفه بالشكل الدائرى، ثم وضع الطرق السائب في شكل الزهرة للتثبيت، مما يعطى طلة غير تقليدية.

شكل وردة
شكل وردة

لف الوشاح حول مقبض الحقيبة:

يوجد طريقة أخرى لعمل إكسسوار يعطى طلة مبهرة، عن طريق، أخذ الوشاح الحريرى ولفه حول مقبض الحقيبة الصلب، في طرف واحد من اليدين، ويلف بشكل محكم، ليغير من مظهر الحقيبة تماماَ.

حول يد الحقيبة
حول يد الحقيبة

ملفوفة حول الحقيبة الصغيرة:

يعتبر هذه الطريقة سهلة بشكل كبير، عن طريق استخدام حقيبة صغيرة أو حقيبة يد صغيرة، ولف الوشاح الحريرى، عدة مرات حول جسم الحقيبة، مع ربطه من الخلف لإعطائه شكل أنيق أنثوى.

حول حقيبة يد
حول حقيبة يد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة