أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 2 / 2023

الأربعاء، 15 فبراير 2023 11:43 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 2 / 2023 الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 2 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها وصول بعثة الفريق الكروى إلى ليبيا استعدادا لمواجهة المريخ السودانى فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى المجموعات، وأداء الفريق لأولى تدريباته هناك. 

بعثة الزمالك تصل ليبيا استعداداً لمواجهة المريخ السودانى

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى ليبيا استعدادا لخوض مباراة المريخ السودانى المقرر لها يوم الجمعة المقبل فى الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
 

الونش وثلاثى أزمة القيد يخوضون تدريبات تأهيلية في الزمالك

خاض محمود شبانة وأحمد بلحاج وناصر منسى ثلاثى أزمة القيد في الزمالك بالإضافة إلى محمود حمدى "الونش" وتدريبات تأهيلية، على ملعب التدريب بالنادى بعد تخلفهم عن السفر مع بعثة الفريق الأبيض التي وصلت إلى ليبيا صباح اليوم الأربعاء.
 

تفاصيل وصول الزمالك إلى ليبيا لملاقاة المريخ السودانى × 10 صور

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك مجموعة من  الصور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ترصد لحظة وصول بعثة النادى الأبيض إلى ليبيا استعداداً لمواجهة المريخ السودانى بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

أحمد فتوح أبرز غيابات الزمالك أمام المريخ السودانى

تصدر أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أبرز 6 غيابات عن قائمة الفريق الأبيض التى تستعد لمواجهة المريخ السودانى بعد غدٍ الجمعة على استاد شهداء بنينا بليبيا، فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

أول قرار لـ فيريرا بعد وصول بعثة الزمالك ليبيا استعداداً للمريخ السودانى

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض مران اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على ملعب شهداء بنينا بليبيا استعدادا للقاء المريخ السوداني المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يخوض مرانه الأول على ملعب شهداء بنينا استعدادا لمواجهة المريخ السودانى

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب شهداء بنينا في ليبيا، استعدادا لخوض مباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.
 
 

تدريبات قوية لحراس الزمالك تحت قيادة أيمن طاهر

خاض الثلاثي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم حراس مرمى فريق الزمالك تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب شهداء بنينا في ليبيا استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة