أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود عبدالراضى

عودة المظهر الحضارى لشوارع الجيزة دون ضجيج التوك توك

الأربعاء، 15 فبراير 2023 10:22 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جهود كبيرة يبذلها رجال المرور في الشوارع، لا تتوقف ولا تهدأ، بهدف تسيير حركة المرور، ومساعدة المواطنين في الوصول لمنازلهم أو أماكن عملهم بسهولة ويسر، دون معاناة، وفقا لتوجيهات متكررة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمد يد العون للمواطنين.

 

رجال المرور المنتشرون في الشوارع على مدار الـ24 ساعة، يسهرون طوال الليل، لا يبالون ببرودة الشتاء القاسي، مؤمنين برسالتهم النبيلة في حفظ الأمن، والسهر على راحة المواطنين، وضمان وصولهم لذويهم بسلام وأمان.

 

وأنت تتجول فى شوارع الجيزة، تجد رجال المرور منتشرون في الميادين العامة والشوارع والمحاور ينظمون حركة المرور، ويضمنون سلامة وصول المواطنين لمنازلهم، بجهود كبيرة، وعطاء متواصل، بناءً على توجيهات متكررة من اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة.

 

وأنت تسير في معظم شوارع الجيزة، لا يزعجك ضجيج مركبات التوك توك، ولا تعاني من عشوائية وجود هذه المركبات، لا سيما بعد الحملات المتواصلة التي تقودها الإدارة العامة لمرور الجيزة، لاستهداف مركبات التوك توك غير المرخصة، ومنع السير عكس الاتجاه، وضمان سير حركة المرور، وعدم تعطل مصالح المواطنين، بما ساهم في خلق أجواء آمنة وحركة مرورية لا تتوقف في معظم شوارع الجيزة، مع جولات مكوكية للواء أمجد أنور مدير مرور الجيزة، للتأكد من تواجد الخدمات الأمنية والتصدي لكافة المخالفات.

 

بات المواطن في الجيزة يستطيع الاستمتاع ببعض الأماكن ويتحرك بسهولة ويسر، دون معاناة من زحام التوك توك أو ضجيجه، وعادت المشاهد المتحضرة لشوارع الجيزة مجددا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة