أخطاء تقع بها أثناء التقدم للخطبة بالجلوس على ركبة واحدة.. تجنبا للإحراج

الخميس، 16 فبراير 2023 07:00 م
أخطاء تقع بها أثناء التقدم للخطبة بالجلوس على ركبة واحدة.. تجنبا للإحراج التقدم لخطبة الحبيبة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يحلم كل رجل باللحظة التي يعترف بها بحقيقة مشاعره لحبيبته، لذلك يفكر جيداً ويخطط لهذه اللحظة حتى تصبح مثل مشهد من فيلم رومانسى، وقد يفضل الرجل الاعتراف بمشاعره بالطريقة التقليدية وهى الجلوس على ركبة واحدة وحمل خاتم الخطوبة لإعطائه لحبيبته، ولكن قد تحدث بعض الأخطاء تفسد هذه اللحظة والتي نستعرضها في هذا التقرير لتجنبها، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

أخطاء يجب تجنبها عند الاعتراف بمشاعرك
 

تكرار الفكرة التقليدية
 

يعود الاعتراف بالحب مع الجلوس على الركبة إلى عام 1477 في روما عندما تقدم الأرشيدوق ماكسيميليان النمساوي للزواج من ماري أوف بورجوندي حاملاً بيده خاتم خطوبة ماسى، ولكن البعض يفضل تكرار هذه الفكرة بنفس الطريقة حتى الآن، مما يجعلها لحظة مميزة كلاسيكية بحتة، وهذه من الأخطاء التي ينفذها بعض الرجال عند التقدم للخطبة، لذلك يفضل إضافة بعض التحديثات في هذه اللحظة حتى تصبح مميزة.

الإعتراف بالحب
الإعتراف بالحب

 

تجنب البساطة
 

أن يطير الرجل على متن طائرة هليكوبتر ويهبط بها على ناطحة سحاب في جزيرة مع وجود ألف بتلة ورد وشموع على شكل قلب، ثم تظهر المغنية بيونسيه من كعكة وتغنى، هذه فكرة مختلفة ومميزة، لكن بعض الرجال الذين يتقدمون لخطبة الفتيات باتباع طريقة الجلوس على الركبة، يتبعون البساطة في تطبيق الفكرة حتى تظل ذكرى جميلة رومانسية.

التقدم للخطبة
التقدم للخطبة

عدم طلب المساعدة
 

اعتماد الرجل على نفسه في التخطيط لهذه اللحظة منذ بدايتها حتى نهايتها، قد يتسبب في وقوع أخطاء تفسدها لذلك يفضل طلب المساعدة من صديق أو أحد أفراد الأسرة، للتخطيط وتنفيذ الفكرة لضمان نجاح اللحظة.

صورة أخرى
صورة أخرى

تجنب الشعور بالتوتر
 

يجب على الرجل أن يتخلص من شعوره بالتوتر والقلق، حتى لا يفسد هذه اللحظة المميزة، عليه أن يسترخى حتى يخبر حبيبته بمشاعره ورغبته في خطبتها حتى يتجنب وقوع أي خطأ يفسد هذه اللحظة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة