5 أسباب تخليك تدى فرصة تانية لـ "الأكس" .. أبرزها محاولاته المستمرة

الجمعة، 17 فبراير 2023 04:00 ص
5 أسباب تخليك تدى فرصة تانية لـ "الأكس" .. أبرزها محاولاته المستمرة الأكس.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تخطي حبيب قديم قد يكون أمر صعب مع الكثير من الأشخاص، بسبب الذكريات الكثيرة التي تجمعهم سوياً، أو طباع مشتركة كانت العامل لجذبهم لبعض، الأمر الذي قد يجعل البعض يفكر في العودة مرة أخرى لـ "الأكس"، خاصة إذا كان الحبيب السابق بالفعل يحاول أن يعاود العلاقة من جديد، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض الأسباب التي تجعلك تعطي فرصة أخرى لحبيبك السابق للعودة من جديد وبناء علاقة عاطفية مثالية وفقاً لموقع " womenshealthmag" كما يلي:

الأكس
الأكس

محاولاته المستمرة لكي يتغير للأفضل

من الممكن إعطاء الأكس فرصة أخرى للرجوع عندما يؤكد لك أنه يتغير لأجلك، تغيير بالفعل وليس مجرد كلمات يقولها لك لكسب قلبك.

إذا كان محل ثقة

الكثير من العلاقات قد تتأثر بسبب الثقة، وهناك الكثير أيضًا من علاقات الإنفصال العاطفي التي تحدث ولكنها تتمتع بثقة بين الطرفين، وتكون أسباب الانفصال لأشياء أخرى، فإذا وجدت نفسك تثق بحبيبك السابق فأنت على مقربة من عودة العلاقات مجدداً.

الحبيب السابق
الحبيب السابق

تأكد من أن القرار قرارك

تأكد أولاً أنك لا تقع تحت ضغط كلمات حبيبك السابق أو أنك فقط في احتياج له، ولكن يجب أن تعلم وتستشعر بأن القرار قرارك أنت وأنك بالفعل تريد العودة له.

معرفته لاحتياجاتك ومحاولة تلبيتها

إذا كنت تملك حبيب سابق يعرف احتياجاتك جيداً ويحاول طوال الوقت تلبيتها حتى بعد فترة من البُعد، فهذا مؤشر بأنه جدير بثقتك من جديد ومن الممكن إعطائه فرصة أخرى.

الاحتياج العاطفي
الاحتياج العاطفي

يتحدث معك عن حياته وأنت بعيد عنه

إذا جاء لك حبيبك السابق محاولاً العودة لك من جديد وتحدث عما مر به وأنت بعيداً عنه، فهذا الفعل يعتبر مشاركة منه لك في حياته كاملة، ولا يريد أن يكون هناك أي موقف لا تعلم عنه شيء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة