برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 22 فبراير: تعامل بهدوء

الأربعاء، 22 فبراير 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 22 فبراير: تعامل بهدوء برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات التى يجب أن تثق بهم، وذلك بسبب صراحتهم القوية وعدم نفاقهم، كما أن لديهم روح مرحة تجعل كل من يتعامل معهم يحبهم من القلب.

برج الأسد فى حظك اليوم 22 فبراير

برج الأسد من الشخصيات الحيادية فى الكثير من المواقف، خاصة عندما يلجأ إليه أحد لحل مشكلة ما، فهو يحاول أن يخرجه من أزمته بأقل الخسائر الممكنة، لذا يعتبر الأسد من أكثر الأصدقاء إخلاصًا وحبًا لأصدقائه.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد النجم أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم ‏السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى ‏والعاطفى. ‏

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حافظ دائمًا على هدوئك ولا تنجرف نحو الشخصيات المستفزة لكى لا يجعلونك تخطأ، حاول أن تركز فى عملك خلال هذه الفترة، واعلم أن ثمار تعبك وجهدك ستجنيها خلال وقت قصير.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتعلق بالأحبال الدائبة مهما كان هناك كلمات معسولة أو وعود وهمية ما دامت لم تحدث على أرض الواقع لا تصدقها، صدق فقط عقلك لأنه فى الغالب محق.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

قم برعاية صحتك خاصة فى وقت الراحة الخاص بك، لا تجهد نفسك فى أعمال إضافية لن تعود عليك بالنفع بل ستأخذ من صحتك وطاقتك الكثير.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة من المحتمل أن تجد حب حياتك الحقيقى، والشريك الذى ستكمل معه عمرك بأكمله، فلا تقلق واعطه فرصه، وحاول أن تجمع شعورك نحوه حتى تتأكد من نواياه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة