سيتى المتكاسل وقمة مان يونايتد ضد برشلونة على رأس عناوين صحف العالم

الخميس، 23 فبراير 2023 11:51 ص
سيتى المتكاسل وقمة مان يونايتد ضد برشلونة على رأس عناوين صحف العالم صحيفة ميرور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها قمة مان يونايتد ضد برشلونة وتعادل مانشستر سيتى بهدف أمام لايبزيج فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

تصدر غلاف صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، عنوان رئيسى "ألم بيب، محنة السيتى بعد حرمانه من الفوز من قبل لايبزيج المفعم بالحيوية".

ديلى ميل

وقالت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية: "سيتي المتكاسل، نجوم بيب يفرطون فى التقدم مرة أخرى"، فى إشارة إلى تخليهم عن التقدم فى المباراة الأخيرة بالدورى أمام نوتنجهام فورست التى انتهت بالتعادل (1-1).

ديلى ستار

وأضافت الصحيفة، فى عنوان جانبى "الخطة الأفضل لتين هاج"، فى إشارة إلى طريقة اللعب المناسبة لمدرب مانشستر يونايتد أمام برشلونة فى قمة اليوم، بإياب دور خروج المغلوب بالدورى الأوروبى.

فيما كتبت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية عنوان "انتهت جوارديولا (1) وجفارديول (1)"، للتلميح إلى نتيجة التعادل الإيجابي بين مان سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

ميرور

وذكرت الصحيفة تصريحات مدرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة برشلونة اليوم، "إريك: نحتاج لأفضل مستوى في عهدي لإسقاط البارسا".

وجاء على صدر غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية، عنوان "مباراة الحقيقة" قبل المباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وبرشلونة العاشرة مساء اليوم بإياب دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي.

سبورت

كانت نتيجة الذهاب بين برشلونة ومانشستر يونايتد في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي، قد انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وأخيرًا علقت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، على فوز الإنتر أمام بورتو بهدف نظيف، قائلة "لوكاكو يطلق إنتر، وهاتريك للأندية الإيطالية"، في إشارة إلى هدف النجم البلجيكي القاتل للنيراتزورى والفوز الثالث لثلاثة أندية إيطالية فى دورى أبطال أوروبا.

لاجازيت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة