بطل مسلسل بالطو: لم أرَ نفسي في دور البطولة حتى ينجح العمل

الجمعة، 24 فبراير 2023 10:30 م
بطل مسلسل بالطو: لم أرَ نفسي في دور البطولة حتى ينجح العمل ابطال مسلسل بالطو
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت الإعلامية منى الشاذلي، أبطال ونجوم مسلسل "بالطو" ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، بعد النجاح الكبير اللي حققه المسلسل مع عرض حلقاته الأولى.
 
قال الفنان عصام عمر، إنه كان لا يشعر أنه سيكون بطل المسلسل، مردفا: "كنت حاسس إن ممثل تاني هيكون أحسن مني أو أي مسلسل مشهور علشان تجربة عمر تنجح".
 
وتابع: "كنت أعيش في الإسكندرية، وعندما تخرجت من الجامعة استقررت في القاهرة، وكونت خلال السنوات الماضية خبراتي مع الحياة، ووأي حد لازم يحقق حاجة لازم يتعب، ورفضت أعمل إعلانات علشان النظرة وحشه".
 
وقال المخرج عمر المهندس، مخرج مسلسل "بالطو"، إنه يعرف الفنان عصام عمر من قبل العمل الدرامي، وأدرك موهبته منذ فترة طويلة.
 
وقال الفنان أحمد عاطف، مؤلف مسلسل "بالطو"، إنه يعمل طبيب عظام وحتى الآن يمارس مهنته في الطب، مردفا: "المستشفى والشغل في الطب ساعدني كثيرا على العمل في الفن".
 
وقال الفنان محمد محمود: "عندما حصلت على الورق أردت معرفة ما سيحدث في المسلسل، علشان كنت عايز أعرف الحدوتة اللي كانت عاجباني جدا"، معربا عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في المسلسل.
 
وقالت الفنانة مريم الجندي، إنها أحب كثيرا شخصية الدكتورة هاجر في مسلسل "بالطو" بشكل كبير، متابعة: "شخصية بسيطة وجميلة جدا".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة