لو بتشتغل في البيت.. لمسات بسيطة تحسن ديكور مساحة عملك

السبت، 25 فبراير 2023 10:00 م
لو بتشتغل في البيت.. لمسات بسيطة تحسن ديكور مساحة عملك مكتب
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الأشخاص يقضى معظم الوقت فى العمل، بكل تركيز وحسم، ولهذا يجب أن تكون بيئة العمل جيدًا ومنها ديكور المكتب الذى يقضى الشخص عليه يوم الدوام كله. ويوجد بعض الاقتراحات خارج الصندوق لتحسين ديكور المكتب ببعض الأشياء من المنزل، لتجعله فى مزاج جيد، وفقًا لموقع "hgtv".

ضوء مع مصابيح من المنزل

فى بعض الأحيان قد تكون إضاءة المكتب باهتة بشكل كبير، ويمكن فى هذه الحالة أن يحضر الشخص له، مصباح به زخارف من المنزل، لجعل الأشياء من حوله ساطعة وظاهرة بشكل كبير، ما تعمل إضاءة إضافية للمكان، مع وجود لمسة للشخص، وإذا كان ملون سيكون رائع ويضفى الكثير من الحيوية للمكتب.

اضاءة
اضاءة

إضافة سجادة على الأرض

فى بعض الأحيان قد تكون المساحة حول المكتب صغيرة وضيقة، ولكن يمكن إستثمارها عن طريق وضع سجاد منقوش برسومات جميلة، على الأرض، للحصول على الكثير من الحيوية والبهجة.

سجاد
سجاد

استبدال دفاتر الملاحظات بالكتب والمجلات

يمكن تخصيص جزء صغيؤ للكتب الخاصة والمجلات المفضلة مع وضه معها المذكرة، والمجلات المزخرفة تضيف الكثير من التألق البصرى، والحيوية، وتعتبر طريقة سهلة لتدوين الملاحظات، للتخلص من الملاحظات الفوضوية ودفاتر الملاحظات.

دفتر
دفتر

تعليق المطبوعات الورقية

يمكن للشخص أن يحضر المطبوعات المفضلة له، مع تثبيتها على الحائط، وللحصول على طريقة غير تقليدية يمكن إستخدام الخيوط ومشابك الغسيل لتعليقها لإضفاءجو عام مرح، ومبهج.

مطبوعات
مطبوعات

إستخدام الأوانى الزجاجية من المطبخ

كل مطبخ يزدحم ببعض الأشياء الكثيرة مثل الكواب الزجاجية، فيمكن إستخدام تلك الأكواب من المطبخ ووضعها فى المكتب لإضفاء لمسة جمالية، وإستخدامها فى حمل الأشياء المكتبية اليومية مثل الأقلام والمساطر والمقاصات وما شبه.

برطمان
برطمان

وضع الوجبات الخفيفة فى برطمانات من المنزل

يمكن للشخص الذى يحب أن يصطحب وجبات خفيفة معه للعمل، أن يضعها فى برطمان لطيف، وهى فكرة مبتكرة، وستجد فى المطبخ عدة برطمانات متنوعة، يمكن الاختيار من بينها، لعمل وجبات خفيفة فيها، مع وضع ملصقات عليها.

 

 

الأواني الزجاجية
الأواني الزجاجية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة