403 معارض أهلا رمضان.. التموين توفر السلع بأسعار مخفضة للأسرة المصرية.. فيديو

الإثنين، 27 فبراير 2023 06:07 م
403 معارض أهلا رمضان.. التموين توفر السلع بأسعار مخفضة للأسرة المصرية.. فيديو أهلا رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لتخفيف العبء عن المواطنين، تواصل وزارة التموين توفير السلع بمنافذ المُجمعات الاستهلاكية ومعارض "أهلا رمضان" بأسعار مخفضة.
 
معارض "أهلا رمضان" شهدت إقبالاً كبيرًا من المواطنين على شراء منتجات السلع الغذائية واللحوم والدواجن المجمدة المحلية وأيضًا البرازيلية حيث تطرح بأسعار أقل من الأسواق بنسب تصل 30%. ووصل عدد معارض "أهلاً رمضان" إلى 403 معارض في كل قرى ومدن مصروذلك بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية واتحاد الغرف التجارية.
 
المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أوضح أن المناطق البعيدة والقرى الصغيرة والنجوع تصل إليها السلع خلال سيارات "تحيا مصر"، فضلاً عن وجود 1300 مجمع استهلاكي على مستوى محافظات مصر وسيارات لبيع المنتجات المختلفة.
 
وأضاف: "الدولة عملت على  توفير الدواجن بسعرها الطبيعى 65 جنيهًا للكيلو بعد غلائها المتزايد من قبل التجاروتوفير الأرز أيضًا بسعر مميز بعد نزول الطن 1000 جنيه، وطالب من المواطنين الذهاب إلى المعارض وشراء ما يلزمهم فقط دون الزيادة المبالغة وعدم القلق بشأن غياب أو نقص أحد المنتجات، مشددًا على استمرار الدولة فى مواجهة الأوضاع الاقتصادية الحالية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة