طرق وأفكار متنوعة لتنسيق الملابس المطبوعة مثل المحترفين

الجمعة، 10 مارس 2023 10:00 م
طرق وأفكار متنوعة لتنسيق الملابس المطبوعة مثل المحترفين ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تبحث عن كل ما هو جديد بالنسبة لعالم الموضة، من ملابس جديدة وألوان وقصات مختلفة، ويوجد بعض الصيحات التي قد يجدها البعض غريبة ولكن تكون أنيقة ومبهرة في نفس الوقت. ومن ضمن تلك الصيحات الملابس ذات المطبوعات، فهى قد تكون جريئة بعض الشئ، ويوجد طرق مختلفة لارتداء الملابس المطبوعة بشكل إحترافى مميز، وفقاَ لموقع " trendsenstylez".

كيفية ارتداء المطبوعات بشكل احترافى

يمكن للفتاة أن تختار المطبوعات لترتديها بأسلوب فنى عن طريق:

دمج المطبوعات في الإكسسورات

يمكن للفتاة أن ترتدى ملابس أنيقة لتضفى عليها أناقة وجاذبية مع شد الانتباه لها، عن طريق اختيار مطبوعات على الأحذية أو الحزام أو الأوشحة أو الحقائب، مما يجعل الملابس مريحة وبسيطة وفى نفس الوقت مميزة، ويمكن اختيار مطبوعات على شكل الحيوانات، فهى صيحة لا تنتهى.

حقيبة مطبوعة
حقيبة مطبوعة

مطبوع على ملابس محايدة

يوجد طريقة أخرى للملابس المطبوعة وهى تصميم ملابس بأشكال محايدة، ويكون عنصر أساسى في خزانة الملابس، ومن السهل ارتداء ملابس محايدة أساسية، مثل التيشيرت الأسود أو البنطال البنى أو التنانير البيج، ويمكن ارتداء بلوزة مطبوعة بالأزهار مع تنورة سوداء اللون خلال أي مناسبة لشكل وطلة أنيقة.

مطبوعات بشكل محايد
مطبوعات بشكل محايد

المطبوعات والجينز

الجينز يعتبر عنصر أساسى في الملابس، والجينز متعدد الأستخدام، فيمكن ارتداء قميص مطبوع مع بنطلون جينز أو شورت، ويمكن ارتداء فستان مطبوع مع ارتداء سترة من الجينز على الفستان لأناقة طاغية، خلال نزهة أو مقابلة غير رسمية.

مع الجينز
مع الجينز

كارديجان على المطبوعات

يوجد أسلوب أخر لارتداء الملابس المطبوعة عن طريق ارتداء سترة من الصوف على بلوزة مطبوعة لإطلالة غير رسمية أنيقة للطقس البارد بشكل أنيق ومميز.

مع كارديجان
مع كارديجان

مزج للعديد من المطبوعات المختلفة 

يمكن للفتاة أن ترتدى ملابس مطبوعات أخرى عن طريق مطابقة المطبوعات بأحجام مختلفة، عن طريق ارتداء نقاط بأحجام مختلفة كارتداء فستان أو بلوزة مع تنورة أو حذاء صغير الحجم، مما يجعل المظهر متناسق بشكل كبير، وتكوين إطلالة راقية وأنثوية.

المطبوعات بأحجام مختلفة
المطبوعات بأحجام مختلفة

الطباعة بألوان واحدة

يعتبر ارتداء الملابس المطبوعة بألوان متطابقة أمر جيد، عن طريق ارتداء بلوزة زرقاء مثلاَ منقطة مع ارتداء تنورة زرقاء اللون، مما يجعل الطباعة من فوق أو في الأسفل، أو ارتداء فستان قصير مطبوع مع ارتداء سترة سادة من فوق.

 
ألوان خالصة
ألوان خالصة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة