أبرز إطلالات المشاهير بعرض أزياء فيرساتشي.. تصميمات غريبة وغير تقليدية

السبت، 11 مارس 2023 10:00 م
أبرز إطلالات المشاهير بعرض أزياء فيرساتشي.. تصميمات غريبة وغير تقليدية جوتميك
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص العديد من المشاهير حضور عرض العلامة التجارية "فيرساتشي" لخريف / شتاء 2023 في ويست هوليود يوم الخميس الماضى، وتميزت بعض الإطلالات بالغريبة والمثيرة للجدل والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

أغرب إطلالات المشاهير بعرض فيرساتشي

الممثلة الأمريكية آن هاثاواي

كانت  قصة البيبلوم موضة رائجة قبل سنوات، وهي الفساتين الضيقة في الجزء العلوي وبها قطعة قماش منتفخة أو مكشكشة قصيرة عند الخصر وقد ارتدت الممثلة آن هاثاواي فستان أسود قصير يشبه البيبلوم وفقًا لمجلة "فوج" ، خلال حضورها عرض فيرساتشي، كما أكملت إطلالاتها بحذاء أسود وجوارب سوداء شفافة، ومجوهرات بولجارى الفضية وحملت حقيبة يد سوداء وارتدت نظارة شمسية سوداء.

انا هاثاوي
انا هاثاوي

ليل ناز إكس

ارتدى المغنى ليل ناز إكس، الذي يعتبر من محبى فيرساتشى، قميص معدني لامع ، وتنورة سوداء، وأكمل إطلالته بارتداء حذاء أسود، مزين بالماس الفضي.

ليل ناز إكس
ليل ناز إكس

لوسيان لافيسكونت

ارتدى الممثل نجم مسلسل "Emily in Paris" بذلة جلدية برتقالية اللون وأكمل إطلالاته بحذاء رياضي لونه بني فاتح، وإكسسوار  عبارة عن  وشاح عنق حريري مزين بالزهور.

لوسيان لافيسكونت
لوسيان لافيسكونت

مات بومر

ارتدى الممثل مات بومر بدلة أرجوانى اللون، وأكمل إطلالاته بارتداء حذاء رياضى أبيض ناصع، ويعتبر من المشاهير الآخرين الذين استطاعوا بإطلالاتهم الملونة إضافة لمسة بهجة وحيوية للسجادة الحمراء في عرض فيرساتشى.

مات بومر
مات بومر

 

جوتميك
 

ارتدت الفنانة جوتميك نجمة "RuPaul's Drag Race" الموسم 13 مجموعة من القطع السوداء، والتي كانت عبارة عن حذاء طويل يصل طوله للركبة وقميص قصير ، وجاكيت جلد أسود مع جوارب مطابقة لنفس اللون، وعصابة رأس تشبه أذان القط.

جوتميك
جوتميك

 

شير
 

أطلت المغنية شير خلال حفل فيرساتشى بإطلالة أحادية اللون أرجوانية حيث ارتدت زوجًا من الأحذية مع طماق وجاكيت جلد مرصع بالفضة.

شير
شير

 

مايلي سايروس
 

ارتدت المغنية مايلي سايروس فستاناً من الشيفون يجمع بين اللونين البنفسجي والأسود و تسريحة شعر تجمع بين خصلات صفراء وسوداء، وتميز الفستان، بسلاسل فضية معقدة منسوجة عبر الجزء العلوي ، هو من تصميم فيرساتشي. 

مايلي سايروس
مايلي سايروس

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة