الأهلى يبحث تجنب "حسبة برما" فى دورى الأبطال "النشرة الرياضية ".. فيديو

السبت، 11 مارس 2023 12:19 م
الأهلى يبحث تجنب "حسبة برما" فى دورى الأبطال "النشرة الرياضية ".. فيديو ندى مجاهد فى النشرة الرياضية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم السبت 11 مارس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، محاولة الأهلي الخروج من مأزق "حسبة برمة" فى دورى الأبطال، واقتراب غياب شيكابالا عن الزمالك أمام إنبى بسبب نزلة برد.

الأهلي يبحث الخروج من مأزق "حسبة برمة" فى دورى الأبطال

يحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلاً على صن داونز فى الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” فى بريتوريا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على صن داونز فى عقر داره من أجل العودة للمنافسة على بطاقة الصعود للدور ربع النهائي للبطولة، التى يتطلع للتتويج بلقبها للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، وفى المقابل قرر بطل جنوب أفريقيا فتح أبواب ملعبه لجماهيره بالمجان ضمن خطة حشدهم لمساندته فى تحقيق الانتصار على بطل مصر.

ويحتل الهلال السودانى صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعدما لعب 4 مباريات، فيما يحتل صن داونز المركز الثانى برصيد 7 نقاط، بعدما لعب 3 مباريات، فيما يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعدما لعب 3 مباريات، ويحتل القطن الكاميرونى المركز الرابع بدون نقاط بعدما لعب 4 مباريات.

وفى حال فوز الأهلى فى مبارياته الـ3 الأخرى بمجموعات بطولة أفريقيا، سيرتفع رصيده إلى 13 نقطة، وهنا يصعد لربع نهائى البطولة الأفريقية مباشرة دون انتظار باقى النتائج.

 

 

إقامة مباريات دور ال32 لكأس مصر بدون الدوليين

 

قرر اتحاد الكرة إقامة مباريات دور ال32 لبطولة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين كما هو معتاد طوال الفترة الماضية ، وتتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز 17 يوما ، وتحديدا في الفترة من 13 حتى 30 مارس الجارى بسبب إقامة مباريات دور ال32 لبطولة كأس مصر بجانب مباريات كأس الرابطة.

وتشهد مسابقة الدوري الممتاز توقفا في الفترة من 19 حتى 30 مارس الجارى بسبب معسكر المنتخبين الأول والأولمبى لكرة القدم ، على أن تقام مباريات كأس الرابطة في هذه الفترة.

وتُعلن لجنة المسابقات برابطة الأندية عن مباراة نهائي كأس مصر والمؤجلات الخاصة بمباريات الدوري عقب إنتهاء مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا و البطولة الكونفدرالية.

شيكابالا يقترب من الغياب عن الزمالك أمام إنبى بسبب نزلة برد

يقترب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك ، من الغياب عن مباراة إنبى فى الجولة الحادية والعشرين بسبب عدم مشاركته طوال الأيام الماضية فى التدريبات الجماعية لاستمرار معاناته من نزلة البرد، التى لحقت به ومنعته من التواجد فى مران الأبيض.

وخصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا برنامجا بدنيا خاصا لـ شيكابالا ينفذه بمجرد عودته للتدريبات لتجهيزه للمشاركة فى المباريات فى أقرب وقت، لا سيما أن "اللاعب" يعد من العناصر والركائز الأساسية التي لا غنى عنها في تشكيل الجهاز الفني بقيادة فيريرا.

فيريرا يواصل الدفع بالحارس محمد صبحى فى مواجهة إنبى بالدورى

استقر البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للزمالك، على الاعتماد على محمد صبحي فى حراسة مرمى فريقه خلال مواجهة إنبى، لمنحه مزيدا من الثقة الفترة المقبلة، بعد الأداء الجيد الذى ظهر عليه في مباراة بيراميدز بالدورى والترجى بدورى أبطال أفريقيا، على أن يتواجد محمد عواد على مقاعد البدلاء.

وحفظ "البروفيسور" تعليماته الفنية الأخيرة للاعبي الزمالك وطالبهم بتنفيذها داخل الملعب من أجل حصد نقاط المباراة، مؤكدا لهم أهمية المواجهة التي تتطلب من الجميع الحفاظ على تركيزهم حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء، خصوصا أن الفريق البترولى موقفه صعب في جدول الدورى ولن يفرط في اللقاء بسهولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة