أكرم القصاص - علا الشافعي

هاري كين يقود توتنهام للفوز على نوتينجهام فورست بثلاثية فى الدوري الإنجليزي

السبت، 11 مارس 2023 07:28 م
هاري كين يقود توتنهام للفوز على نوتينجهام فورست بثلاثية فى الدوري الإنجليزي جانب من اللقاء
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى الفوز على ضيفه نوتينجهام فورست بنتيجة 3-1، في المباراة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

أحرز هاري كين هدفي التقدم لصالح السبيرز فى الدقيقتين 19 و35 ، وأضاف سون هيونج مين الهدف الثالث فى الدقيقة 62، قبل أن يحرز جو ورال هدف نوتينجهام فورست الوحيد في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

ويحتل فريق توتنهام، بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، المركز الرابع فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل نوتينجهام فورست المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

ونجح توتنهام في العودة للانتصارات من جديد بعدما سقط أمام وولفرهامبتون بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

واستعاد توتنهام توازنه من جديد، خاصة بعدما ودع منافسات دورى أبطال أوروبا، بعد تعادله سلبيا مع ميلان، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "توتنهام"، فى إياب دور الـ 16 من المسابقة بالموسم الحالي 2022 – 2023، وسقط توتنهام ذهابا فى إيطاليا الشهر الماضي بهدف نظيف.

وودع توتنهام مؤخرا منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي، إثر خسارته أمام شيفيلد يونايتد بنتيجة 0-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الدور الخامس من المسابقة للموسم الحالي 2022-2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة