وصفات طبيعية لإزالة صبغة الشعر.. لو عايزة تجددى لون شعرك

الأحد، 12 مارس 2023 11:00 ص
وصفات طبيعية لإزالة صبغة الشعر.. لو عايزة تجددى لون شعرك التخلص من صبغة الشعر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة بين الحين والآخر في الحصول على لون شعر مميز يتوافق مع لون بشرتها وفى نفس الوقت يساعدها في الحصول على إطلالة مميزة، لهذا تسعى للتخلص من لون الصبغة الحالية الأمر الذى يمكن تحقيقه من خلال اتباع وصفات طبيعية لإزالة صبغة الشعر، وفقًا لما ذكره موقع "tomsofmaine".

وصفات طبيعية لإزالة صبغة الشعر

وصفة معجون صودا الخبز لإزالة صبغة الشعر

تساعد صودا الخبز في إزالة صبغة الشعر الدائمة بشكل طبيعي ولهذا ينصح بخلط كميات متساوية من صودا الخبز مع عصير الليمون الحامضي لعمل عجينة، ثم وضع المعجون على الشعر وتركه لمدة خمس دقائق ثم غسل الشعر جيدًا.

إزالة صبغة الشعر
إزالة صبغة الشعر

وصفة مسحوق فيتامين "سي" لإزالة صبغة الشعر

يعتبر فيتامين" سى "مكون مفيد يضاف غالبًا إلى منتجات العناية بالبشرة ويساعد في نفس الوقت في التخلص من صبغة الشعر، وذلك من خلال  سحق عدد قليل من أقراص فيتامين" سي" وإضافة المسحوق إلى الشامبو ووضعه على الشعر وتركه لمدة تتراوح مابين عشر إلى خمس عشرة دقيقة، ثم غسل الشعر جيدًا.

التخلص من صبغة الشعر
التخلص من صبغة الشعر

وصفة الخل الأبيض والماء لإزالة صبغة الشعر

يعتبر الخل، مثل عصير الليمون، حمضي ويساعد في إزالة صبغة الشعر، كما يعمل كمنظف لفروة الرأس، كما يساعد فى إزالة صبغة الشعر، ولهذا ينصح بمزج كمية من الخل الأبيض بالماء الدافئ وتطبيقه على الشعر لإزالة صبغة الشعر، وتركه لفترة تتراوح مابين عشر إلى خمس عشرة دقيقة، ثم غسل الشعر.

طرق التخلص من صبغة الشعر
طرق التخلص من صبغة الشعر

وصفة الزيت الدافئ لإزالة صبغة الشعر

يساعد الزيت الطبيعى الدافىء في التخلص من لون الشعر، ولذلك ينصح بتسخين القليل من زيت جوز الهند وتدليك الشعر به حيث يساعد ذلك على الاسترخاء ولمعان الشعر ثم غسل الشعر بالماء.

وصفة عصير الليمون مع الماء لإزالة صبغة الشعر

تساعد الطبيعة الحمضية للليمون في التخلص من صبغة الشعر الشعر وأيضًا في إزالة قشرة الرأس المتقشرة ، لذلك ينصح بتحضير كميات متساوية من الليمون والماء ثم غسل الشعر به للحصول على نتيجة إيجابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة