أكرم القصاص: التدريب الواسع للصحفيين أحد أهم الملفات أمام النقيب القادم

الإثنين، 13 مارس 2023 08:02 م
أكرم القصاص: التدريب الواسع للصحفيين أحد أهم الملفات أمام النقيب القادم اكرم القصاص
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن التدريب الواسع للصحفيين أحد أهم الملفات أمام النقيب القادم، موضحا أن ملفات الصحفيين مهمة، وهناك ملف يتصل بالمهنة ويتصل بالحقوق الصحفية هو ملف التدريب والتكنولوجيا.

وأضاف رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، خلال حواره مع برنامج كلام في السياسة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الموبايل أصبح الوسيلة الأساسية للمعلومات والسوشيال ميديا به جزء تنافس وتحدى حقيقى وبعض الأفراد يحققون نوع من المشاهدات بمحتويات نتفق أو نختلف عليها.

ولفت الكاتب الصحفى أكرم القصاص، إلى أن من بين الملفات أيضا ملف قانون تداول المعلومات، حيث يفيد الصحفى والمواطن والدولة نفسها حيث توفير المعلومات في ظل وقت نعانى فيه من شائعات، بجانب بجانب ملف العلاج، وتوسيع دائرة العمل ويكون هناك مشروعات ، موضحا أن وجود استثمارات جديدة في الصحافة لابد من وجود قاعدة لهذه الاستثمارات من خلال الاهتمام بملف تدريب الصحفيين .

وأوضح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، أنه لابد أن يكون هناك موقف الصحافة من الشركات الكبيرة مثل جوجل وغيره فدول العالم تفاوضت مع تلك الشركات وهذا أمر مهم يرتبط بملف التشغيل .

وأوضح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، أنه لابد أن يكون هناك موقف الصحافة من الشركات الكبيرة مثل جوجل وغيره فدول العالم تفاوضت مع تلك الشركات وهذا أمر مهم يرتبط بملف التشغيل، متابعا :"أبرز مطالبى عقد مؤتمر عام للصحفيين والتفاوض الحقيقى مع شركات التكنولوجيا للتوصل لنتائج والاهتمام بالتشغيل والتدريب".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة