أهداف الأحد.. ثلاثية آرسنال ضد فولهام.. ومباريات ماراثونية في الكالتشيو

الإثنين، 13 مارس 2023 09:00 ص
أهداف الأحد.. ثلاثية آرسنال ضد فولهام.. ومباريات ماراثونية في الكالتشيو آرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس الأحد 12-3-2023 العديد من المباريات المهمة، على رأسها لقاء آرسنال وفولهام بالجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي التي حسمها الجانرز بثلاثية نظيفة، ومباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة الذي فاز بها البارسا 1-0 بالجولة الـ25 من مسابقة الليجا، إلى جانب مباريات مثيرة في الدوري الإيطالي.

فيما يلي أهداف الأحد من ملاعب العالم:

أهداف الدوري الإنجليزي

فولهام 0-3 آرسنال

تغلب فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، على مضيفه فولهام بثلاثية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

نيوكاسل يونايتد 2-1 وولفرهامبتون

حقق فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي فوزا صعبا على نظيره وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

أهداف الدوري الإسباني
 

أتلتيك بيلباو 0-1 برشلونة

حقق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني.

أهداف الدوري الإيطالي
 

روما 3-4 ساسولو

حقق نادي ساسولو فوزا مستحقا على حساب نظيره روما بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

يوفنتوس 4-2 سامبدوريا

اقتنص فريق يوفنتوس فوزاً صعباً من أنياب نظيره سامبدوريا بنتيجة 4-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ26 الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2022-2023.

أهداف الدوري الفرنسي
 

نانت 2-2 نيس

نجح نادي نانت في اقتناص تعادل قاتل من أنياب نظيره نيس بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب لا البوجوار ضمن منافسات الجولة 27 من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

 أهداف الدوري المصري
 

الزمالك 0-2 إنبي

فاز إنبى على الزمالك بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الـ21 للدورى، أحرز الأهداف التونسى رفيق كابو هداف الفريق البترولى، بعد تمريرة من محمد حمدي لاعب وسط إنبى، وضعت زميله كابو في انفراد تام بالمرمى، فسدد الأخير كرة أرضية مرت من بين أقدام محمد صبحي وسكنت منتصف المرمى، وأضاف زميله على فوزى الهدف الثانى في الدقيقة 67 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة