ميرهان حسين ضيفة حلقة من برنامج "شيف بالبيت" على watch it فى رمضان

الإثنين، 13 مارس 2023 04:00 م
ميرهان حسين ضيفة حلقة من برنامج "شيف بالبيت" على watch it فى رمضان ميرهان حسين
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل النجمة ميرهان حسين، ضيفة على حلقىة من حلقات برنامج "شيف بالبيت" الجزء الثانى للشيف بشر الحلبى، المقرر عرضه حصريًا على منصة watch it فى شهر رمضان المقبل، حيث يعد البرنامج من أعمال المنصة الأصلية.

وكانت قد أعلنت منصة watch it عرض مسلسل الأنيميشن ثلاثي الأبعاد "ديسكڤري" خلال الموسم الرمضاني ، كما تستعد منصة watch it الرائدة فى مجال المحتوى الدرامى والترفيهى الرقمى على مستوى مصر والشرق الأوسط، لموسم دراما رمضان، الذى تفصلنا عنه أيام قليلة، حيث تعرض المنصة 17 مسلسلاً من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية التي تقدم مجموعة متميزة ومتنوعة ما بين الوطنى والاجتماعى والصعيدى والكوميدى.

وحلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة  Dmc، وتناولت الحلقة الحديث عن أعمالها الفنية الجديدة ومشوارها الفني، كما تخللها تقليد ميرهان حسين لبعض الفنانات، وخلال اللقاء قالت ميرهان حسين: "عندى قدرة على التقاط التفاصيل، محدش شاف الموهبة دى فيا، لكن أنا اكتشفتها فى نفسى، خاصة فى وقت كورونا وبدأت بتقليد فيروز".

ووجهت لها إسعاد يونس سؤالا قائلة: "إنتى وجه جميل ومريح على الشاشة، ألم تخش أن يؤثر ذلك عليك فى السينما والتليفزيون؟" لترد ميرهان: "لا أنا بعمل اللى أنا بحبه، واستغليت السوشيال ميديا".

وأضافت: "بيتعرض عليا أدوار مش شخصيتى، وبعد فيديوهاتى على السوشيال ميديا الناس بتقابلنى فى الشارع وتقولى أنت دمك خفيف".".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة