برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 14 مارس: فرصة للتغيير

الثلاثاء، 14 مارس 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 14 مارس: فرصة للتغيير برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع مولود برج الميزان على عرش أكثر الشخصيات الهادئة والحكيمة في ردود أفعالهم، الأمر الذي يجعلهم محاطين بالكثير من الأصدقاء، كما أنهم منن أكثر الشخصيات المحبوبة بين مجموعتهم بسبب شفافيتهم وصدقهم.

برج الميزان في حظك اليوم 14 مارس

برج الميزان من الشخصيات الجادة في العمل، بالرغم من التوتر الذي يحاوطهم إلا أن لديهم قدرة على تجاوز كل الصعاب، وأيضاً لهم قدرة كبيرة على المواجهة.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان النجمة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

هناك فرصة جديدة لتغيير عملك، أو الانتقال من مكان لأخر، حتى لو بدخل أقل لكن سيكون لك فرصة كبيرة للنجاح عن موقعك الحالي، فأعط لنفسك فرصة للتجربة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تتسرع في الحكم على من تحب خاصة وقت الغضب، أعطه فرصة لدفاع عن نفسه  وعما يريد منك، فهو بالفعل يحبك ويريد البقاء بجانبك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تبتعد عن الأطعمة المعلبة وسريعة التحضير، حاول أن تستبدلها بشبيهتها من الأطعمة التي تستطيع تحضيرها في المنزل، لكي تحافظ على صحتك ولكي تتخلص من ألم المعدة الذي يلازمك منذ فترة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فرصة للتغير على الأبواب، افتح ذهنك جيداً وحاول أن تركز في عملك وهدفك خلال الفترة القادمة، فأنت بينك وبين حلمك بضع خطوات قليلة للغاية، فراحتك تبدأ من عقلك ثم من افعالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة