برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 15 مارس: اختار العمل المناسب

الأربعاء، 15 مارس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 15 مارس: اختار العمل المناسب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكره أصحاب برج القوس إلقاء الأوامر عليه، وعلى الرغم من أنه شخصية هادئة في أغلب الأوقات، ألا إن الأوامر قد تثير غضبة، وتجعله شخصا آخر غير معروف للجميع. 

برج القوس في حظك اليوم 15 مارس

يتميز أصحاب برج القوس بشخصيته الصريحة، التي يصفها البعض بالغربة، فهو لا يجمل أي حقيقة مهما كلفة الأمر، وهذا ما يتسبب في أن الكثير ممن لا يعرفونه ينفرون منه. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنان ظافر عابدين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني 

إنه وقت مناسب للنظر في تغيير الوظيفة أو الاستفادة من فرصة عمل مختلفة، تبدو حياتك المهنية جيدة بشكل معتدل، ويمكنك الانتقال بها إلى المستوى التالي بالعمل الجاد والتصميم، فقط ركز على التواصل وبناء العلاقات في مجال عملك. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

قد حان الوقت الآن لمتابعة رغباتك، وتعبير عن حبك بصدق ودون خوف، دع قلبك يرشدك واستمتع بهذه المرحلة الرومانسية، ولا تتردد من عمل المفاجآت له. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي 

عليك الحفاظ على بقاء صحتك جيدة، عليك دمج العادات الصحية مثل تناول الأطعمة المغذية وممارسة اليوجا في الحفاظ على هذا المستوى من العافية، فقط تجنب العادات غير الصحية. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

تأكد من الاعتناء بنفسك عن طريق تناول الأطعمة المغذية الفترة المقبلة، إنه وقت رائع للتعبير عن عاطفتك للشخص المميز لك، أو على الأقل إبداء أعجباك، قد تفكر في تغيير وظيفتك، وقد تواجه تقييم أو مراجعة للأداء. ويمكنك استغلاله في التقدم لمكان مختلف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة