أكرم القصاص - علا الشافعي

صن داونز يعلن تحويل خالد على للتحقيق قبل مباراة الهلال السودانى

الأربعاء، 15 مارس 2023 04:36 م
صن داونز يعلن تحويل خالد على للتحقيق قبل مباراة الهلال السودانى خالد على المنسق الإعلامي لفريق صن داونز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بشكل رسمي تحويل خالد على المنسق الإعلامي للتحقيق، بعد تصريحاته الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يتلقي فريق صن داونز مع الهلال السوداني يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أصدر صن داونز بيان عبر موقعه الرسمي، كشف خلاله عن إستدعاء خالد على المنسق الإعلامي للفريق، من أجل التحقيق معه بخصوص تصريحات الأخيرة في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تتعارض مع مبادئ فريق صن داونز.

قال صن داونز في بيانه: " نما إلى علم ماميلودي صن داونز أن بعض الملاحظات التي قد يكون قد أدلى بها موظفها خالد علي خلال مناقشة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بالأهلي والهلال قد تتعارض مع أخلاقيات وحوكمة وقواعد ماميلودي صن داونز".

أضاف: "ينظر ماميلودي صن داونز إلى هذه التصريحات والسلوك المزعوم في ضوء خطير للغاية وتبدأ تحقيقًا فوريًا للكشف عن الحقائق الحقيقية".

أكمل: "صدرت تعليمات لخالد بالعودة من السودان والذهاب إلى مكاتب النادي والإتاحة للتحقيق".

أنهي فريق صن داونز بيانه: "سنقدم مزيدًا من المعلومات حول هذه المسألة بمجرد الانتهاء من نتائج التحقيق".

تأهل فريق صن داونز بشكل رسمي إلي دور الـ 8 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بصرف النظر عن نتيجة أخر مباراتين في المجموعة، فيما يأتي فريق الهلال وصيفًا برصيد 9 نقاط ثم الأهلي ثالثا برصيد 4 نقاط وأخيرًا القطن بدون رصيد من النقاط. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة