أكرم القصاص - علا الشافعي

قناة الوثائقية تعرض فيلما حول مهرجان الإسماعيلية

الأربعاء، 15 مارس 2023 09:00 م
قناة الوثائقية تعرض فيلما حول مهرجان الإسماعيلية جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت القناة الوثائقية، فيلما حول مهرجان الإسماعيلية، تتحدث فيه عن أبرز الأفلام التسجيلية والقصيرة المعروضة في هذا المهرجان.

كما عرض الفيلم الوثائقى آراء عدد من النقاد الفنيين، حول الأفلام التي تم عرضها وحجم الإقبال على مهرجان الإسماعيلية وما حققه من نجاح كبير.

وفى وقت سابق شهد المهندس احمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، نيابة عن  اللواء  شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، مساء الثلاثاء، افتتاح فعاليات الدورة  24 من مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، بقصر ثقافة الإسماعيلية.

 

وذلك بحضور الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما، اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، منار حسني رئيس المركز القومي للسينما، والناقد عصام زكريا رئيس المهرجان.

 

وفي كلمته، رحب المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، بممثلي وزارة الثقافة، مشيدا بما تقدمه وزيرة الثقافة من دعم لكافة الانشطة الفنية والفكرية على مستوي الجمهورية.

 

مضيفًا: يطيبُ لي أن أرحب بكم على أرض محافظة الإسماعيلية ، لنسعد دوماً باستضافة مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة فى ثوبه الجديد ونسخته 24 بمحافظتنا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة