برج الثور.. حظك اليوم الخميس 16 مارس: اسعى وراء هدفك

الخميس، 16 مارس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 16 مارس: اسعى وراء هدفك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الثقة بالنفس والطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار مختلفة ومميزة فى عمله والصدق فى مشاعره.

برج الثور فى حظك اليوم 16 مارس

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الصبر الطويل، الذى يساعده على تحمل الظروف الصعبة والأنانية فى بعض الأحيان، كما يتسم بالذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

حارب من أجل الوصول لهدفك ولا تيأس أو تستسلم حتى تصل للمكانة التى تحلم بها طوال الوقت، وضع دائماً خطة جديدة تجعلك أقوى وأفضل من أى وقت مضى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تخجل من الاعتراف بمشاعرك تجاه الشخص المميز لعله يرغب فى سماع هذا الاعتراف، ولربما تدخل معه فى علاقة عاطفية تجعلك تنسى العلاقات الفاشلة التى خضتها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط والتحسن، كما عليك بتناول حفنة من المكسرات حتى تستفيد من العناصر الغذائية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يعتمد على نفسه فى كل شىء حتى يكتسب المزيد من الثقة بالنفس، كما عليه أن يسعى وراء هدفه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة