أهلا رمضان فى المنوفية.. 97 معرض لمحاربة الغلاء بالمحافظة.. وكيل وزارة التموين: التخفيضات تصل من 25 % إلى 30% فى جميع أسعار المنتجات.. وتوفير لحوم طازجة بسعر 170 إلى 180 جنيها.. والمعارض بها جميع السلع.. صور

الجمعة، 17 مارس 2023 11:19 ص
أهلا رمضان فى المنوفية.. 97 معرض لمحاربة الغلاء بالمحافظة.. وكيل وزارة التموين: التخفيضات تصل من 25 % إلى 30% فى جميع أسعار المنتجات.. وتوفير لحوم طازجة بسعر 170 إلى 180 جنيها.. والمعارض بها جميع السلع.. صور جانب من معارض أهلا رمضان
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد محافظة المنوفية من أكبر المحافظات التى بها عدد كبير من معارض أهلا رمضان والتى توفر السلع الغذائية ، حيث بلغت مايقرب من 97 معرضا حتى الآن بجميع أنحاء المحافظة بأكملها ، ويتوفر به جميع السلع الغذائية والدواجن واللحوم الطازجة واللحوم المثلجة ، تحت إشراف مديرية التموين بمحافظة المنوفية، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير كافة المنتجات وتأمين مخزون استراتيجى من كافة السلع الأساسية.

ورصد "اليوم السابع" التوافد الكبير من المواطنين على أكبر معارض أهلا رمضان بمدينة منوف بمحافظة المنوفية  ، بجانب الأسعار التى تم توفيرها بأسعار مخفضة، حيث تشمل الأسعار ما يلي الأرز 15 جنيها، السكر 15 و16 جنيها، الشاي 40 جرام 5 جنيهات ، الباذنجان 5 جنيهات ، الشطة البلدي 7 جنيهات ، البصل 7 جنيهات ،البطاطس 5 جنيهات ، كيلو ترمس 35 جنيه ، خيار بلدى 2 كيلو بـ15 جنيها، كيلو بسلة 20 جنيها، جنيه 9 جنيهات ، زيت هدية 37 جنيها، مكرونة 5 جنيهات ،زيت 3 لتر 100 جنيه، عدس أصفر 40 جنيها، عدس بجبة 35 جنيها، كيلو فول 25 جنيها، فول مجروش 35 جنيها للكيلو.

وقال اللواء إبراهيم أبو ليمون، أن أنه تم إقامة ما يقرب حتى الآن 97 معرض معرض وشادر لبيع السلع الغذائية بأسعار مناسبة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة ، وتوفير 17  سيارة متنقلة موزعة بدائرة المحافظة لتلبية احتياجات ومتطلبات الداخلية.

وأضاف محافظ المنوفية ،  إلى  أنه تم التنسيق مع وزارة التموين والتجارة مع الجمعيات الأهلية لتقديم كراتين وشنط مواد غذائية بالمجان لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعى .

وشدد محافظ المنوفية ، على استمرار تشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق والمحال والسلاسل التجارية لمتابعة مدى توافر السلع والتأكد من ضبط الأسعار والإعلان عنها وتوافرها بأسعار مناسبة للمواطنين .

كما شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق مع الإدارات التموينية بالمراكز فى شن الحملات التفتيشية لمراقبة الأسواق وضبط أسعار واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين .

مؤكداً أن الدولة بكافة أجهزتها تسعى إلى الحفاظ على استقرار توافر السلع للمواطنين وعدم السماح بالمغالاة حفاظاً على حقوق المواطنين.

وأعلن المحاسب عاطف الجمال  وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، أنه تم تنظيم مايقرب من 97 معرضا وشادر بجميع أنحاء المحافظة تابعة لمديرية التموين ، بالإضافة إلى المعارض الأخرى التى تنظمها الجهات الأخرى.

وأضاف وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، فى تصريحات خاصة "  لليوم السابع " ، أن نسبة مبيعات المعارض والشوادر للسلع الغذائية مايقرب من 95%. ، مؤكد أنه جميع المعارض والشوادر تشهد زحام من قبل المواطنين على شراء السلع الغذائية ، ويتم إمداد المعارض بالسلع الغذائية لمحاربة الغلاء  مثال الأرز والسكر وغيرها من السلع الغذائية .

وأشار إلى أنه يتم يوميا عمل حملات تموينية لضبط الأسعار لمحاربة الغلاء .

وأكد محمد موسى  رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر بمحافظة المنوفية، أنه بالتنسيق مع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تم فتح 13معرض  لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وذلك فى إطار محاربة الغلاء بمحافظة المنوفية، بمدن شبين الكوم ، مدينة السادات ، مدينة بركة السبع، مدينة تلا  ، مدينة منوف ، وسيارتين بحمولة 12 طن تمر على معظم أنحاء المحافظة بتخفيضات تصل إلى 30%.

 

جانب-من-المعرض-(1)
جانب-من-المعرض-(1)

 

جانب-من-المعرض-(2)
جانب-من-المعرض-(2)

 

جانب-من-المعرض-(3)
جانب-من-المعرض-(3)

 

معارض-أهلا-رمضان--(1)
معارض-أهلا-رمضان--(1)

 

معارض-أهلا-رمضان--(2)
معارض-أهلا-رمضان--(2)

 

معارض-أهلا-رمضان--(3)
معارض-أهلا-رمضان--(3)

 

معارض-أهلا-رمضان--بالمنوفية-(1)
معارض-أهلا-رمضان--بالمنوفية-(1)

 

معارض-أهلا-رمضان--بالمنوفية-(2)
معارض-أهلا-رمضان--بالمنوفية-(2)

 

معارض-أهلا-رمضان--بالمنوفية-(3)
معارض-أهلا-رمضان--بالمنوفية-(3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة