الرئيس السيسي يصل استاد القاهرة لحضور احتفالية "كتف في كتف".. الرئيس يؤكد: الاحتفالية يوم جميل ومنظر جميل جدا.. ويشكر متطوعى "كتف في كتف": "أقدر اللى بتعملوه وهتعملوه".. ويلتقط صورة تذكارية مع متطوعى المبادرة

الجمعة، 17 مارس 2023 06:07 م
الرئيس السيسي يصل استاد القاهرة لحضور احتفالية "كتف في كتف".. الرئيس يؤكد: الاحتفالية يوم جميل ومنظر جميل جدا.. ويشكر متطوعى "كتف في كتف": "أقدر اللى بتعملوه وهتعملوه".. ويلتقط صورة تذكارية مع متطوعى المبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد عبد العظيم - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى استاد القاهرة الدولي، لحضور احتفالية "كتف في كتف"، الحدث الخيري الأكبر، والتى تعد أضخم مبادرة حماية اجتماعية فى تاريخ العمل الأهلى التنموى المصرى.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في صورة تذكارية مع متطوعي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك لدي وصوله ستاد القاهرة للمشاركة فى احتفالية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموى.

وأشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، باحتفالية "كتف في كتف"، المقامة في ستاد القاهرة الدولي، قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم.. كل سنة وانتم طيبين جميعا".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته لدي وصوله إلى استاد القاهرة للمشاركة في احتفالية "كتف في كتف": "يوم جميل ومنظر جميل جدا جدا..ٍ سعيد ومتشرف بيكم جدا.. ومش عارف اشكركم ازاي.. شايف شاب وشابات واعمار مختلفة.. متطوع صغير جدا جدا بيقولي موجودين".

وينظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، احتفالية "كتف في كتف"، بمشاركة أكثر من 60 ألف متطوع، وذلك احتفالًا بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة وتوزيع أكثر من 4 ملايين مساهمة غذائية، ضمن مبادرة "كتف في كتف" التى أطلقها التحالف لتوزيعها علي المواطنين الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بمشاركة 34 كيان تنموى يضم كافة مؤسسات العمل الأهلي في مصر، بجانب الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على توجيه الشكر إلى متطوعي مبادرة "كتف في كتف"، قائلا: "خليني اقولكم حاجة مهمة اوي.. احنا المصريين بيأكدوا كل يوم.. المصريين كلهم باختلاف طبقاتهم.. الموجود هنا شريحة من كل المجتمع المصري.. رجال أعمال وقطاع خاص والدولة والدنيا كلها بتقوم بدور جميل في وقت صعب".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمة له لدي وصوله إلى استاد القاهرة للمشاركة في احتفالية "كتف في كتف": "كان لازم اجي اشكر واقدر اللى بتعملوا وكل اللى هتعملوه.. ان احنا نساهم في تخفيف الأزمة الكبيرة اللى بتمر بها الدنيا وبتمر بها مصر.. غلاء الأسعار.. نكون موجودين ونلف على البيوت.. و5 ملايين مساهمة غذائية.. انا على علم بحاجات كتير بتتعمل.. الهدف منها نخفف على الناس في مصر.. خلال الأيام الكريمة دي تبقي الأمور.. اشكر الجميع تقديري للجميع وشكري للجميع وسلامي للجميع.. ودعواتي لكم بالخير والسلام".

وتابع الرئيس السيسي: "من الحاجات الجميلة جدا.. إدخال السرور والبهجة على الناس.. أي ناس.. واتصور اللى بنعمله ده وجودكم.. بصرف النظر انت بتقدم ايه.. كفاية بتخبط على بيت وتقوله انا شايفك ومعاك.. بشكركم جيمع.. دايما المصريين مع بعض.. متشكر جدا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة