برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: نظرة إيجابية

الجمعة، 17 مارس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: نظرة إيجابية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات المميزة والتى منها تمتعه بشخصية قيادية، لذلك يتولى المناصب القيادية بمختلف المؤسسات التى يعمل بها، والصدق وطيبة القلب.

برج الثور فى حظك اليوم 17 مارس

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها حب العمل والأنانية أحياناً والإفراط فى تناول الطعام، والصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب التى يواجهها فى حياته.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

راجع خططك جيداً قبل تنفيذ أى منها حتى لا تحصد نفس النتائج السلبية التى حصدتها قبل ذلك فى تجاربك السابقة، كما عليك الاطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك المهنى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابتسم فى وجه شريك حياتك طوال الوقت، ولا تخلف وعودك معه حتى يظل يشعر معك بالأمان، كما عليك بتجديد روتين حياتك معه، حتى تشعر بالسعادة معه مما يؤثر ذلك بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما مع مرور الوقت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن العادات غير الصحية التى أثرت على صحتك مع مرور الوقت، كما عليك باتباع تعليمات الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك من جديد مع مرور الوقت.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى تحقيقه لنجاحه فى حياته المهنية، حتى يشعر بالسعادة كما عليه أن ينظر للحياة بنظرة أكثر إيجابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة