أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: هدايا

الجمعة، 17 مارس 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 17 مارس: هدايا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج العقرب بطيبة القلب وحسن التصرف، فهو شخص قيادى ناجح صبور يمتلك قدرة على تحمل الصعاب طموح مثقف ذكى قادر على التعامل تحت ضغط محب للسفر ومبدع بحياته، يمتلك روح القيادة يجيد الاهتمام بشريك حياته.

برج العقرب فى حظك اليوم 17 مارس

يعرف عن مولود برج العقرب أنه شخص سريع الفهم كثير التسامح، يمتلك قلبا أبيض، يجيد التعامل بحب مع من حوله لا يجيد الكذب يتصف بالعديد من الصفات التى يفضلها الكثير من الأشخاص.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

يبتسم لك الحظ من جديد وتترقى درجة أعلى فى العمل، فعليك الحفاظ على هذا المستوى لكى يدوم إعجاب ومدح المدير بك، وتترقى لدرجة أعلى مرة أخرى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احذر التعامل مع شريك حياتك بعدم تقدير، سوف يهدد ذلك مصير العلاقة بينكما، فعليك أن تحترمه قبل أى شىء وتحافظ عليه فإن كرامته من كرامتك، وتعاون على تقديم الدعم بينكما.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى   

عليك الاستيقاظ مبكرا وممارسة الرياضة اليومية قبل فعل أى عمل أو نشاط والابتعاد عم كل ما هو مضر لصحتك، وأيضًا ابتعد عن السهر والتدخين وتناول أكلات صحية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على تغيرات إيجابية، وتقدم مهنى فى حياته وحصوله على أموال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة