أكرم القصاص - علا الشافعي

طرح أحذية بوت بشخصيات "ديبسى" بسعر 2000 جنيه إسترلينى فى بريطانيا

الجمعة، 17 مارس 2023 01:00 م
طرح أحذية بوت بشخصيات "ديبسى" بسعر 2000 جنيه إسترلينى فى بريطانيا بوت بشخصيات "ديبسي"
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشعر دائماً بالحنين لذكريات الطفولة فى أغلب الوقت، حيث راحة البال واللعب مع الدمى التى مازال يحتفظ بها البعض رغم بلوغه سن الشباب، لذلك حرصت بعض الشركات المتخصصة فى تصميم الأحذية، على تصميم أحذية مستوحاة من الشخصيات الكرتونية أو مطبوع عليها بعض الشخصيات الكرتونية الشهيرة التى مازالت محبوبة للجميع حتى الأجيال الجديدة.

الشخصيات الكرتونية
الشخصيات الكرتونية

ولعل أحدث إصدار هى الأحذية التى يصل طولها للركبة، والمسماه بـ"أحذية Teletubbies"، والتى تتميز بلونها الأخضر الزاهى ويصل سعرها إلى 2000 جنيه إسترلينى،والمصممة بشخصية ديبسى الكرتونية الشهيرة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

صورة أخرى للحذاء
صورة أخرى للحذاء

وتم تصميم الأحذية من قبل مبتكر بريطانى يدعى كريستيان كوان الذى اشتهر بتصميماته المرحة، ولا تختلف هذه الأحذية ذات الكعب المخملى النيون كثيراً عن الأحذية النسائية التقليدية.

أحذية بوت
أحذية بوت

وصممت هذه الأحذية للنساء اللاتى نشأن على مشاهدة عرض هذه الشخصية الكرتونية خلال مرحلة الطفولة، وتحدث المصمم عن تصميمه الجديد قائلاً: "لقد نشأت وأنا أشاهد Teletubbies، لذا فإن القدرة على الجمع بين هذا الحنين إلى الماضى وشغفى بالموضة هو حلم أصبح حقيقة".

صورة أخرى
صورة أخرى

وإلى جانب الأحذية، التى صممها كريستيان لمجموعة ملابس من خمس قطع تضم شخصيات أخرى مثل Tinky Winky وDipsy وLaa-Laa وPo".

وتشمل العناصر الأخرى سويت شيرت، وقميص، وقطع من الجينز، بأسعار تبدأ من 163 جنيهًا إسترلينيًا، وتعرض هذه القطع على متاجر عبر الإنترنت، والمتوقع انتشارها خلال الفترة المقبلة بين محبى الشخصيات الكرتونية الشهيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة